الجمعة 3 مايو 2024

الوقت الإضافي.. التعادل الإيجابي ينهي الشوط الثاني من مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي بطولة كأس مصر

لقطة من المباراة

ملاعب الهلال10-4-2023 | 23:21

محمد ايهاب عزب

انتهت أحداث الشوط الثاني من مباراة الأهلي وبيراميدز المقامة لحساب نهائي بطولة كأس مصر 2020/2021.

سجل المغربي وليد الكرتي هدف تقدم بيراميدز على نظيره الأهلي بالدقيقة 71، ليرد عليه كهربا سريعاً بهدف التعادل في الدقيقة 73.

وتتجه المباراة للأشواط الإضافية، حسب لوائح البطولة. 

حسمت نتيجة التعادل السلبي 0-0، نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز في اللقاء المقام لحساب الدور نهائي من بطولة كأس مصر موسم 2020/2021.

شهدت أحداث الشوط الأول في نهائي كاس مصر بين الأهلي وبيراميدز اعتماد لاعبو المارد الأحمر على الضغط العالي على لاعبي بيراميدز وحاول لاعبو المارد الأحمر تشكيل ضغط وهجومي على مرمي الشناوي حارس بيراميدز ولكن نجح للعبو بيراميدز في إيقاف خطورة هجمات الأهلي.


وانحصر اللعب خلال أحداث الشوط الأول في منتصف المعلب حيث تبادل لاعبو الفريقين السيطرة علي منطقة المناورات دون قدرة أي منهما على السيطرة المطلقة، وفي الدقيقة 27 لاحت فرصة خطيرة للأهلي من كرة عرضية من ناحية اليمين رفعها حسين الشحات داخل منطقة جزاء بيراميدز وارتقى لها محمد كهربا وسددها راسية فوق العارضة.

حاول لاعبو الأهلي فرض سيطرتهم على مجريات اللقاء عن طريق تمرير الكرات والاستحواذ علي الكرة والتسديد من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 36 يمرر حسين الشحات كرة بينية إلى عمرو السولية الذي بدورة يمررها عرضية تصطدم بمدافع بيراميدز أسامة جلال ويعترض لاعبو الأهلي لوجود ركلة جزاء بعد اصطدام الكرة بجسم لاعب بيراميدز وبعد الرجوع لتقنية الفيديو يقرر حكم اللقاء عدم وجود ركلة جزاء وتم استئناف اللقاء.

وفي الدقائق الأخيرة استمر اللعب منحصرا في وسط الملعب، ونجح لاعبو بيراميدز في غلق الممرات أمام لاعبي الأهلي مما منع لاعبي المارد الأحمر من الاختراق، في الدقيقة21 يهدر محمود كهربا ركلة جزاء بعد تمريرة طولية من ناحية الشمال لحسين الشحات وصلت لمعلول الذي مررها إلى كهربا أمام مرمي احمد الشناوي حارس بيراميدز يسددها كهربا اعلي العارضة ليضيع فرصة هدف محقق

.
ونجح الحكم الدولي أمين عمر في خروج الشوط الأول بهدوء بدون اعتراضات من لاعبي الفريقين.

وفي الدقائق الأخيرة استمر اللعب منحصرا في وسط الملعب، ونجح لاعبو بيراميدز في غلق الممرات أمام لاعبي الأهلي مما منع لاعبي المارد الأحمر من الاختراق، في الدقيقة21 يهدر محمود كهربا ركلة جزاء بعد تمريرة طولية من ناحية الشمال لحسين الشحات وصلت لمعلول الذي مررها إلى كهربا أمام مرمي احمد الشناوي حارس بيراميدز يسددها كهربا اعلي العارضة ليضيع فرصة هدف محقق.
ونجح الحكم الدولي أمين عمر في خروج الشوط الأول بهدوء بدون اعتراضات من لاعبي الفريقين.وفي الدقائق الأخيرة استمر اللعب منحصرا في وسط الملعب، ونجح لاعبو بيراميدز في غلق الممرات أمام لاعبي الأهلي مما منع لاعبي المارد الأحمر من الاختراق، في الدقيقة21 يهدر محمود كهربا ركلة جزاء بعد تمريرة طولية من ناحية الشمال لحسين الشحات وصلت لمعلول الذي مررها إلى كهربا أمام مرمي احمد الشناوي حارس بيراميدز يسددها كهربا اعلي العارضة ليضيع فرصة هدف محقق.
ونجح الحكم الدولي أمين عمر في خروج الشوط الأول بهدوء بدون اعتراضات من لاعبي الفريقين.

Dr.Randa
Dr.Radwa