الأربعاء 29 مايو 2024

إجراءات تنظيمية للمشاركين في مؤتمر المحامين ببورسعيد

6-9-2017 | 21:15

استعرضت لجنة تسكين المحامين المشاركين في المؤتمر العام من الفترة ١٠ إلى ١٣ سبتمبر بمدينة بورسعيد، الأماكن التي تم حجزها فعليا بمدينتي بورسعيد وبورفؤاد من قرى وفنادق والبالغ عددها 2861 مكانا.

كما راجعت اللجنة أيضا، الطلبات المقدمة من النقابات الفرعية واحتياجات المؤتمر من سائقين وعمال وموظفين وكذالك أعضاء النقابة العامة المشاركين بالمؤتمر بالإضافة للنقباء الفرعيين وأعضاء النقابات الفرعية، وتبين أن العدد المطلوب تسكينه 3250 فردا واتضح أن هناك عجزا بمقدار 389 مكانا.

وفي هذا الصدد قال مجدي سخي، الأمين العام للمؤتمر، إن لجنة التسكين قررت إضافة مرتبتين فوق سعة الشاليه في محاولة لسد العجز، لافتًا إلى أن اللجنة انتهت من أعمالها اليوم الأربعاء، وسيتم تسليم الخطابات الخاصة بالتسكين لممثلي النقابات الفرعية غدا الخميس، بمقر النقابة العامة من خلال سكارتارية المؤتمر.

وأكد "سخي" أن اللجنة نبهت إلى ضرورة التزام النقباء الفرعيين بالأعداد المخصصة لكل نقابة وعدم اصطحاب الأطفال أو الزوجات من غير المحاميات المشاركات في المؤتمر وهو نفس ما جاء بقرار نقيب المحامين، مشددًا على أن اللجنة تخلي مسئوليتها من عدم التزام النقابات الفرعية بما قررته من أماكن محددة لها طبقا للخطابات المعتمدة من الأمانة العامة للمؤتمر.