الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

حنان مطاوع:مسلسل «سره الباتع» عمل وطني ضخم |خاص

حنان مطاوع

فن11-4-2023 | 15:20

ياسمين محمد

عبرت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل «سره الباتع» مع المخرج خالد يوسف، الذي يعرض حاليا ضمن مسلسلات السباق الرمضاني على القنوات الفضائية،وجسدت فيه دور فتاة ريفية تدعي "صافية"، وتألقت فيه ونالت على اشادة كبيرة من الجمهور على أدائها.

عمل وطني ضخم

قالت حنان مطاوع في تصريح خاص لـ «دار الهلال»:« سعيدة بمشاركتي في مسلسل "سره الباتع"، وسبب قبول مشاركتي في المسلسل هو أنه عمل وطني ضخم، كما أنه عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، يضم مجموعة متميزة من النجوم، وكل هذه العناصر كانت شديدة الإغراء بالنسبة لي، ودور جديد ومختلف عن الادوار التي قدمتها من قبل في مشواري الفني».

وأضافت:« وجهتني في البداية مشكلة تنسيق الوقت لأني مرتبطة بعملين يتعرضوا بعد السباق الرمضاني، ولكن المخرج خالد يوسف ساعدني كثيرا في ذلك».

مسلسل «سره الباتع»

مسلسل « سره الباتع» بطولة  أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع،حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، خالد أنور، هدي الاتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، نضال نجم، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.