الثلاثاء 7 مايو 2024

رمضان 2023| فوازير رمضان (20-30).. «الحلو ما يكملش» لـ جيهان نصر

الحلو ما يكملش

ثقافة11-4-2023 | 20:13

همت مصطفى

ارتبط الجمهور المصري والعربي، في شهر رمضان الكريم، بالفوازير، وهي حلقات تليفزيونيه استعراضية، والتي كانت تعرض طوال في شهر رمضان، منذ بداية تقديمها على العديد من القنوات العربية.

والفوازير عبارة عن فوازير أو (أحجية) كان يتم فيها توزيع جوائز للفائزين، وبدأت في فترة الستينيات، بالقرن الماضي، واستمرت حتى مطلع الألفية الجديدة وشارك فيها العديد من الممثلين المصريين المعروفين مثل: فؤاد المهندس، وثلاثي أضواء المسرح، ونيللي وشيريهان وغيرهم.

ونستعرض مع بوابة قراء دار الهلال طوال شهر رمضان المبارك، كل يوم فوازير رمضان منذ بدايتها حتى وقتنا الحالي.


ونلتقي في اليوم الـ 20 من رمضان 1444هـ، 11 أبريل 2023 مع فوازير «الحلو ما يكملش».

 

«الحلو ما يكملش» من إنتاج 1997، وهي فوازير للفنانة جيهان نصر تقوم بدور عروس يتقدم لها شاب في كل حلقة للزواج منها لكن كل شاب ينقصه شيء أو به عيب ما يجعلها لا توافق عليه.

«الحلو ما يكملش» من بطولة: جيهان نصر، وضيوف الحلقات: ليلى طاهر، حسن حسني، ومشاركة يونس شلبي، أحمد ماهر، جورج سيدهم، حسين الشربيني، عماد رشاد، ناصر سيف، إسماعيل يسري، سعيد صالح، أحمد راتب، شوقي شامخ، بسام رجب، سامي العدل، سيد زيان، إبراهيم يسري، علاء مرسي، محمود القلعاوي، سامح يسري، هاني رمزي، محمد البلتاجي، وغيرهم من الفنانين.


 فكرة وأشعار بهاء جاهين، سيناريو وحوار رؤوف حلمي، الموسيقى التصويرية والألحان عمر خيرت، استعراضات حسن عفيفي، المنتج الفني نور الهدى، إخراج أحمد صقر.


تتر البداية لـ «الحلو ما يكملش»


تتر النهاية لـ «الحلو ما يكملش»

Egypt Air