الأربعاء 15 مايو 2024

شيري أشرف: " أخذت ثقتي في "حضرة العمدة" من المخرج عادل أديب| خاص

الفنانة شيري أشرف

فن12-4-2023 | 16:02

ياسمين محمد

تحدثت الفنانة الشابة شيري أشرف عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "حضرة العمدة"، والذي يُعرض خلال الموسم الرمضاني الجاري.

وقالت شيري أشرف، في تصريح خاص لـ  "دار الهلال"، عن ترشيحها لمسلسل "حضرة العمدة": "جاء ترشيحي من خلال أحمد مبارك، هو اللي رشحني لمخرج عادل أديب ، وكان مدربي في برنامج الدوم، هو مؤمن بموهبتي ، عملت أوديشن المسلسل أمام عادل أديب، فاختارني لدور صفية".

أما عن تحضيراتها لشخصية قالت:" في البداية قرات السيناريو العمل كله وليس دوري فقط، وبعد ذلك بدأت أتحدث مع أحمد مبارك لأنه هو مدرب المسلسل وعرفت أبعاد الشخصية وعلاقتها بـ أبطال المسلسل، وبدأت اشتغل عليها".

كما تحدثت عن كواليس العمل قائلة: "الكواليس حلوة جدًا، كل الفنانين حلوين جدًا وساعدوني كثيرًا، تعاملوا معي بطريقة لطيفة وكانوا متفاهمين أنها أول مرة لي اقف أمام الكاميرا".

وعن تجربتها الأولى مع المخرج عادل أديب قالت:" أستاذ عادل أديب ساعدني جدا ، كنت في أول مرتين تصوير كنت بنسي كلام المشاهد أمام الكاميرا، كان يتعامل معي بهدوء، في أوقات كثيرة كان يوجهني للأخطاء عندي لكن على انفراد لكي لم أشعر بإحراج ، أخذت ثقتي من المخرج عادل أديب".

مسلسل " حضرة العمدة" بطولة الفنانة روبي عدد كبير من الفنانين من ضمنهم الفنانة القديرة سميحة أيوب، الفنان صلاح عبدالله، الفنان محمود عبدالمغني، الفنان أحمد رزق، إدوارد، محمود حافظ، بسمة، دينا، وفاء عامر، صولا عمر، شيري أشرف، محمود حافظ، حسام داغر، محمود عبدالخالق، أحمد بدير،من تأليف الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم عيسي، وإخراج عادل أديب.

Dr.Radwa
Egypt Air