الخميس 9 مايو 2024

ماجد المصري: ضرب نار مكتوب بحرفية عالية.. ودوري في 5جولات مختلف (حوار)

ماجد المصري

فن13-4-2023 | 00:57

ياسمين محمد

مميز دائما في الأدوار الفنية التي يقدمها لجمهوره سواء كانت شر أو طيبة، وكل شخصية يجسدها تعد شهادة ميلاد جديدة له، وكان آخرها شخصية زيدان في مسلسل "ضرب نار" التي جعلت المشاهد في حيرة هل هو صادق في حبه لمهرة أم أنه شخص شرير، إنه الفنان ماجد المصري، الذي أبهر الجمهور في السباق الرمضاني الحالي.

حاور موقع "دار الهلال" الفنان ماجد المصري، للحديث عن دور زيدان الذي يقدمه في مسلسل " ضرب نار" وتحدث عن كواليس العمل وعن تعاونه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتفاصيل دوره في فيلم" 5 جولات"الذي يطرح في السينمات بعيد الفطر المقبل، وإلى نص الحوار:

- في البداية.. ما الذي جذبك لدور زيدان؟

سيناريو العمل، وشخصية زيدان جذبتني وهي جديدة عن الأدوار التي قدمتها تماما، والمسلسل مكتوب بحرفية عالية.

- حدثنا عن تعاونك مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مسلسل " ضرب نار"/strong>

أنا وياسمين عبد العزيز نعرف بعض من زمان ، وهي فنانة كبيرة وأختي ولها كاريزما ونكرر مشاهد كثيرة بسبب الضحك الذي تتسبب فيها ياسمين، والعوضي أخويا وحبيبي، وكلنا بنساعد بعض في المسلسل وهدفنا تقديم شئ محترم للجمهور.

ما رأيك في أعمال المنصات الإلكترونية.. وهل توافق على المشاركة فيها؟

هي تجربة ناجحة مناسبة للتطور الذي يشهده العصر الحالي وتقبل الجمهور لها ونجاحها جعلها تنقل للتليفزيون ونجد أكثر من قصير هذا العام، إذا عرض على عمل جيد ومناسب لم أرفضه.

- هل تهتم بـ أدوار البطولة في الأعمال التي تعرض عليك؟

لم يشغلني البطولة في الأعمال، بل اهتم بالدور الذي أقدمه، والدور هو السبب الأساسي في قبول أو رفض العمل، إذا كان دور مختلف ويكون مؤثر مع الجمهور أقبله غير ذلك أرفض.

- ماذا عن جديدك في السينما؟

أشارك في فيلم "5 جولات" يعرض في السينمات بعيد الفطر المبارك، وهو فيلم عن الكيك بوكس، وشخصيتى فيه مختلفة، أجسد دور أب لولدين بس تفكيره قديم، وتحدث صراعات بسبب فكري القديم وتفكير الشباب الفترة الحالية.

 

Dr.Radwa
Egypt Air