الأربعاء 15 مايو 2024

أدم الشرقاوي: «كنت خايف يكون دمي تقيل في مسلسل 1000 لله ع السلامة»| خاص

أدم الشرقاوي

فن13-4-2023 | 18:21

ياسمين محمد

كشف الفنان الشاب أدم الشرقاوي ،عن كواليس مسلسل «1000 حمد لله ع السلامة»الذي  يُعرض خلال الموسم الرمضاني الجاري 2023م، على قناة الحياة، معبرا عن سعادته بالمشاركة في العمل.

قال أدم الشرقاوي في تصريح خاص لـ «دار الهلال»:«حابب دوري جدا، وهو مختلف لأنه كوميدي، وشيء جديد على وكنت خايف في البداية  أن يكون دمي تقيل على الجمهور، ولكن شعرت بأمان بسبب المخرج عمرو صلاح، هو شخص يركز جدا وفاهم جدا، وأنا في غاية الانبساط بهذا الدور».

اما عن تصوير أول يوم له في مسلسل «1000 حمد لله ع السلامة»، قائلا:«كنت خايف أول يوم تصوير، لان كان أول مشهد لي مع الفنان محمد ثروت،ولقيته متمكن وفاهم الموضوع أوي وعمال يقول إيفيهات، فأنا اتوترت جدا، بس في النهاية أستاذه شيماء وأستاذ ثروت يساعدوني أوي أوي، أحيانًا في بعض المشاهد أريد أن أقول جملة ولا أجدها، فيساعدوني ويعطوني الجملة المناسبة، وسعدت جدا بالعمل معهم».

مسلسل «1000 حمد الله على السلامة» من بطولة النجمة الكبيرة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنانة سما إبراهيم، أوتاكا، مدير التصوير سامح الأمير، مهندس الديكور عمر علاء، مهندس الصوت علاء عاطف، المسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

Dr.Radwa
Egypt Air