الأربعاء 22 مايو 2024

ملخص الحلقة 21 من مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة

فن13-4-2023 | 17:39

ياسمين محمد

عرض مساء أمس الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل «1000 حمد الله على السلامة» والذي تخوض بطولته النجمة يسرا وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث الكوميدية حول عائلة "سميحة" النجمة يسرا فور عودتهم من كندا والتي تجسد دورها النجمة يسرا وأبنائها "سماح" وتجسد دورها الفنانة الشابة مايان السيد و "سامح" ويجسد دوره الفنان الشاب آدم الشرقاوي.

بدأت الأحداث بطموح فوقية المبالغ فيه ويطلب منها أكرم عدم المبالغة، تتصل سميحة بفوقية وتطلب منها مساعدتها للوصول لسمير بمساعدتها، يوحي لها أكرم بتغير الموضوع وتطلب سميحة من فوقية مساعدتها في تسريح شعرها وفوقية تعدها بمسكات متميزة من صنع ايديها.

يذهب علي وأكرم مع سامح للعب كرة القدم في الشارع، يخبر علي سامح انه يريد شراء محل "كافية".


 تذهب سماح برفقة حسام لسينما الزاوية وهي متحمسة للغاية، يعزم سامح أعضاء الفريق على الغداء في منزله، يخبر سامح أعضاء الفريق ان السفر يتطلب عمل طوال الوقت لتجنب النوم في الشارع، تستمتع سماح مع حسام في السيارة على أنغام الموسيقى، يتلقى حسام مكالمة من والدته تخبره ان جدة مريض و تطلب سماح زيارة جده للاطمئنان عليه، يخبر علي سامح عن ارتباطه السابق من فتاة و لكنه لم يوفق بسبب كثرة كلامها و الاطمئنان عليه بداعي و بدون داعي.


يعتذر حسام لسماح ويعدها بالذهاب للسينما مره أخرى، يسئل أكرم و فوقية عن سماح و تنكر سميحة وجودها مع حسام و تكتفي بإخبارهم انها بالقرب من المنزل لشراء بعض الأغراض.