الأحد 28 ابريل 2024

إنجي المقدم تكشف أسرار من حياتها على راديو إنرجي

إنجي المقدم

فن14-4-2023 | 17:41

حسن أحمد

استضافت المذيعة إيناس الشواف، الفنانة إنجي المُقدم، في برنامجها طريق ثالث على راديو إنرجي، والذي روت من خلاله تفاصيل في حياتها لأول مرة خاصة أكثر تجربة مؤلمة حدثت لها بعدما تعرض أولادها لحادث سيارة المدرسة، وتؤكد المُقدم، على أن أثار تلك الحادثة مازالت لها تأثير كبير على نفسيتها رغم مرور عدة أعوام على هذا الحادثة.

وقالت إنجي، إنها تعلمت من أبنائها الصبر وقوة التحمل وتقدير نعمة العائلة والأبناء، وقد علمتها ابنتها كيف تتحكم في أعصابها عند الغضب ومن ابنها كيف تتقبل الإختلاف في الرأي والرأي الأخر.

كما تحدثت عن والدها وأنها تحاول قدر المستطاع أن تسير على خُطاه، فكم كان كريماً وباراً بالجميع وأنه لا يغيب عن خاطرها لحظة واحدة، أما عن والدتها فتقول أنها تعلمت منها كيف تسمع للأخرين وتنصت لهم جيداً.

وعن السوشيال ميديا في حياة إنجي المُقدم، تقول أنها أفادتها كثيراً جداً وفي عدة مجالات، رغم ما بها من سلبيات كثيرة أيضاً ولذلك فهي تحاول تأخذ منها الإيجابيات وتبتعد قدر المستطاع عن السلبيات التي بها، وعن أصدقائها تقول إنجي، كان لي بعض الأصدقاء ولكن عندما شاهدت قسوتهم على غيري رفضت إسلوبهم في الكره والقسوة التي كانوا عليها فقررت الإبتعاد.

Dr.Randa
Dr.Radwa