الجمعة 10 مايو 2024

ختام الدورة الرمضانية للعاملين بالمصالح الحكومية بمركز شباب الفتح

جانب من الفاعلية

محافظات15-4-2023 | 21:17

عمرو فارس

شهد حسن خلف وكيل الوزارة مدير المديرية ختام الدورة الرمضانية للعاملين المصالح الحكومية بمركز شباب الفتح براس غارب 

 والجدير بالذكر أنه أفتتح حفل الختام بالسلام الجمهوري وآيات من القرآن وشمل أيضا عروض كيك بوكس وكاراتيه وفريق كورال وماتش كرة نسائية وأختتم اليوم بتكريم المتفوقين رياضيًا من أبناء مدينه رأس غارب.

وأكد خلف خلال كلمته عن أهمية الرياضة موضحاََ أن للرياضة فوائد متعددة على الفرد نفسه وعلى المجتمع ككل، كما أن لها فوائد على الصعيد النفسي والبدني والصحي والاجتماعي للفرد ذاته فهي تزيذ ثقة الشخص بنفسه وتساعد على شغل أوقات الفراغ وتنمي مهارة الاتصال والتواصل وتجعل الشخص اجتماعي ومدرك قيمة روح الفريق مما ينعكس على حياته العملية فيما بعد.

وأشاد اللواء أركان حرب ياسر محمد حماية رئيس مجلس المدينة خلال كلمته بالمجهود الواضح والمثمر لحسن خلف منذ توليه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر والذي حرك المياه الراكدة في المجال الرياضي موجهاََ عظيم الشكر لسيادته على العمل علي التطوير الدائم والتوجيه نحو الاستثمار واستغلال كل ما لدينا من إمكانات مادية ومعنوية لتقديم أفضل خدمات 

بحضور كلاً من صفاء عبد البديع مدير إدارة شباب رأس غارب، وجمال سعد حامد رئيس مجلس إدارة المركز، وشاذلي فكري نائب رئيس مجلس الإدارة، ونادية عثمان المدير التنفيذي لمركز شباب الفتح. 

ورافق السيد وكيل الوزارة ياسر عبد الرحيم ممثلاََ عن إدارة التفتيش المالي والإداري والحوكمة، ومصطفى السيد ممثلاََ عن إدارة البرلمان والتعليم المدني

Dr.Radwa
Egypt Air