الجمعة 31 مايو 2024

رئيس الشهداء يبحث شكاوى أهالي قرى المدينة لحلها

7-9-2017 | 13:21

 

عقد المهندس هشام بيومي، رئيس مركز ومدينة الشهداء، اليوم، اجتماعا مع أهالي قرى دراجيل، كفر عشما، دناصور، كفر الجمالة، كفر الجلابطة، لبحث الشكاوى المقدمة منهم للتوصل إلى حلول ترضي المواطنين بمنتهى الجدية.

 

وتمت مناقشة مشكلة صاحبة مخبز بلدي أحلام هنداوي من ناحية كفر الجلابطة بمركز الشهداء وتتضرر من غلق الخبز الخاص بها وعلى الفور تم الاتصال بوكيل وزارة التموين عاطف الجمال وقام بإرسال فاكس للوزارة لإدراج الفرن بالنظام.

 

كما بحث شكاوى بعض المواطنين من قرية كفر دنشواى وأصدر تعليمات لرئيسة الوحدة المحلية بزاوية الناعورة بضرورة وجود سيارة تجميع القمامة في نهاية قرية دنشواي، وذلك لتضرر الأهالي من عدم دخول السيارة إلى آخر البلدة. 

 

كما شدد على تركيب كشافات لمداخل القرية وكذلك تسوية طريق القرية بالجليدر وطلب من الحاضرين ضرورة تفعيل المشاركة الشعبية وذلك لعمل بلدورات ودهانها على مدخل قرية كفر دنشواي وكذلك عمل أحواض زينة وزراعة نباتات مزهرة وعمل بوابة يكتب عليها اسم القرية بالمدخل العام.

 

كما تم بحث مشكلة أهالي قرية ميت شهالة لتضررهم من عدم وصول المياة للشارع تم استدعاء المهندس محمد عبدالعزيز، مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي فرع الشهداء، وتم التوصل إلى عمل اجتماع لمهندس الري بالشهداء ومدير شركة المياه يوم الاثنين المقبل لحل هذه المشكلة.

 

    الاكثر قراءة