الجمعة 5 يوليو 2024

قرعة الدوري تجعل الزمالك يسجل رقمًا سلبيًا جديدًا في 2017

7-9-2017 | 15:50

 

سينهي نادي الزمالك عام 2017 برقم سلبي جديد بعدما خرج فريق القلعة البيضاء خالي الوفاض من الألقاب خلال العام الحالي باستثناء التتويج بلقب كأس السوبر على حساب النادي الأهلي بركلات الترجيح.


واحتل الزمالك المركز الثالث في مسابقة الدوري المصري الممتاز خلف مصر للمقاصة والنادي الأهلي بعدما سجل رقما سلبيا بالهزيمة في 5 مباريات متتالية دون تسجيل أي هدف بالإضافة إلى توديع بطولة دوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية مبكرا وخسارة لقب كأس مصر بالخسارة أمام المصري 2-0 في الدور نصف النهائي.


أما الرقم السلبي الجديد فهو أن الزمالك سينهي عام 2017 دون التسجيل في شباك غريمه النادي الأهلي لأول مرة منذ 8 سنوات في جميع البطولات، حيث جمعت مباراتان بين قطبي الكرة المصرية في عام 2017، انتهت الأولى التي أقيمت ضمن منافسات كأس السوبر يوم 10 فبراير في الإمارات بالتعادل السلبي 0-0 قبل أن يفوز الزمالك بركلات الجزاء.

 

أما المباراة الثانية فأقيمت ضمن منافسات الأسبوع الأخير من الدوري المصري الممتاز على ملعب برج العرب وفاز الأهلي 2-0، وستجمع المباراة المقبلة بين الفريقين يوم 8 يناير من العام الجديد 2018 بعد أن تم إجراء قرعة الدوري.


ويفتتح الزمالك مشواره في الدوري السبت المقبل بمواجهة الإنتاج الحربي، فيما يستهل الأهلي حملة الدفاع عن لقبه أمام طلائع الجيش يوم الأحد المقبل.

 

    الاكثر قراءة