الثلاثاء 21 مايو 2024

الرجاء يواجه المقاولون العرب في الدوري بدون مدير فني

8-9-2017 | 11:15

تقام اليوم الجمعة، مباراة المقاولون العرب والوافد الجديد للدوري الممتاز لكرة القدم "الرجاء"، في تمام السابعة والنصف مساءً على ملعب الجبل الأخضر.

ويخوض محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون أول لقاء في الدوري، متسلحًا بعامل الخبرة للفوز بأول ثلاث نقاط له بالدوري المصري، أمام فريق الرجاء الصاعد للدوري حديثًا.

ودخل الفريق معسكرًا مغلقًا بفندق النادي استعداداً لبداية الدوري، ولعب العديد من الوديات كان آخرها أمام الإنتاج الحربي وحقق الفوز بهدف دون رد، من ركلة جزاء سجلها شكري نجيب، في المباراة الودية التي جمعتهما على استاد الجبل الأخضر.

وحصل المقاولون العرب في الموسم الماضي على 44 نقطة احتل بهم المركز التاسع بالدوري المصري.

ويغيب خالد القماش، المدير الفني للرجاء المطروحي، عن فريقه في المواجهة الأولى بالدوري الممتاز، أمام المقاولون العرب، بسبب تواجده في الأراضي السعودية، حيث أدى فريضة الحج.

ومن المقرر أن يقود توفيق صقر، المدرب العام، الوافد الجديد للدوري الممتاز في المواجهة الأولى للمسابقة أمام المقاولون العرب، وهو منتشي بفرحة اللعب في دوري الأضواء والشهرة، وبمعنويات عالية من لاعبيه.

وخاض فريق الرجاء العديد من الوديات القوية منها ودية طلائع الجيش التي خسرها بهدفين مقابل هدف، وأخرى أمام بني سويف وانتصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفاز المقاولون العرب في آخر مواجهة جمعت الفريقين بهدف دون رد على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية، في موسم 2014.

ويقود المباراة الحكم محمود وفا، ويعاونه مساعدين"هاني عبد الفتاح"، شريف عبد الله، وطارق سامي حكماً رابعاً.