السبت 29 يونيو 2024

الإسماعيلي يقلب الطاولة على الاتحاد ويفوز بثلاثية مثيرة

9-9-2017 | 19:32

حقق فريق الإسماعيلى فوزا مهما اليوم على نظيره الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى بالدوري الممتاز.

سجل هدفي الاتحاد، كل من أحمد الألفي في الدقيقة 14 قبل أن يضيف كماتشو الهدف الثاني في الدقيقة 36.

وسجل أهدف الإسماعيلي كل من اللاعب كالديرون في الدقيقة 41 ، وموسى كمارا فى الدقيقة 69 قبل أن يحرز هدف التقدم اللاعب وليام هافور، قبل أن يختتم رباعية الدروايش اللاعب إبراهيم حسن فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

جاء الشوط الأول حماسيًا من الفريقين وسيطر لاعبو الدراويش على مجريات اللعب قبل أن ينجح لاعبو الاتحاد في تسجيل الهدف الأول عن طريق الألفي، ليمسك لاعبو الاتحاد بزمام الأمور ويهددوا مرمى الإسماعيلي بأكثر من كرة خطيرة حتى نجح كماتشو في تسجيل الهدف الثاني.

وحاول لاعبو الدراويش تدارك الموقف ونجح كالديرون فى تسجيل هدف التعديل لينتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد.

مع بداية الشوط الثانى ينشط لاعبو الدراويش فى الشق الهجومى بحثا عن هدف التعديل، فى حين تراجع لاعبو الاتحاد لتأمين التقدم، وتتعدد هجمات الإسماعيلى معرض الملعب فى حين يعتمد لاعبو الاتحاد على الكرات المرتدة والتى لم تمثل خطورة على مرمى الدراويش.

ينشط لاعبو الإسماعيلى فى الشق الهجومى رغبة فى تحسين النتيجة قبل أن ينجح كالديرون فى تسجيل الهدف الأول، ليواصل لاعبو الدراويش الضغط الهجومى بحثا عن هدف التعديل والذى جاء عن طريق اللاعب موسى كمارا.

يستمر الهجوم الإسماعيلاوى حتى ينجح اللاعب هافور من تسجيل هدف التقدم فى حين استسلم لاعبو الاتحاد وأنهى الرباعية اللاعب إبراهيم حسن لينجح الدراويش فى تحقيق عودة كبيرة بعد التأخر بهدفين فى الشوط الأول.

رفع الإسماعيلى رصيده إلى 3 نقاط بهذا الفوز الكبير فى حين يبقى الاتحاد بلا رصيد من النقاط.

شاهد الأهداف…