الخميس 16 مايو 2024

«تحت الوصاية» الحلقة 9.. زكريا يقف بجوار حنان في محنتها

مسلسل تحت الوصاية

فن15-4-2023 | 23:34

ياسمين محمد

عرضت مساء اليوم الحلقة التاسعة من مسلسل " تحت الوصاية"، وشهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، وبدأت بذهاب حنان إلى المركب وتخبر الصيادين أن الجمبري تم إفساده، ولم تحصل على أموال لذلك لم تسطيع أن تعطيهم أموال، فيعترضوا عليها ويتركوها ويذهبوا، فيسألها عم ربيع أين زوجها فتخبره أنه متوفي. 

يقوم عم ربيع بمساعدة حنان وأخذها إلى مكان لتستلف أموال من أجل أن تعطيها للصيادين، وبعد أن تعطيها لهم وتخبرهم أن يستعدوا من أجل أن يذهبوا لرحلة صيد فيشرطوا عليها أن يقوموا هما ببيع السمك لـ المعلم سيد فترفض وتخبرهم أن المركب من ملكها وعليها هي التصرف في أموال أولادها فيخبرها أنهم لن يستكملوا معها وتبحث عن صيادين أخرين ويتركوها.

يصاب عطية بسكته دماغية أثناء تواجده في المسجد، كما أن والدة نهى عابدين تقوم بفسخ خطوبة أبنتها على صالح، بعد أن علمت أن المركب تم سرقتها وسيتم تأجيل الزواج.

فكرت حنان في بيع الجمبري لمطاعم السمك، وذهبت إلي المطاعم وحاولت أن تتفق مع أصحابها ، ولكنهم يتعاملون مع موردين بالفعل، فلم تنجح فكرتها.

طلبت حنان من دلال أن توصلها إلي السيدة "رجاء" وتعرض عليها ان تشاركها فى المطعم المغلق التى كانت تود تأجيره، ولكنها وجهت لها سؤال لماذا سيشترى الناس من المطعم ومطاعم السمك كثيرة، لتخبرها "حنان" بأنها ستفكر وترد عليها لاحقا.

تقوم حنان بالاتفاق مع زكريا وبعض المدرسين ليقوموا بمساعدتها في الصيد، وفعلت ذلك من أجل أن يعدو إليها الصيادين، ويتصل بها شنهابي ويطلب منها أن يعود للعمل معاها على المركب هتوافق.

ويذهبوا إليها من أجل رحلة الصيد الجديدة وتقوم بتفتشيهم وإخبارهم أنه لن ترضى بوجود أحد يتعاطى المخدرات على المركب، ويقوم عم ربيع بتشجيعها على أفعالها.