الجمعة 17 مايو 2024

زينة: «لم أجري أي عملية تجميل.. ومحمد سامي كل شوية يقولي أعملي مناخيرك»

زينة

فن17-4-2023 | 20:00

ندى محمد

أكدت الفنانة زينة، أنها لم تقوم بإجراء عملية تجميل من قبل، حيث أنها تخاف أن تجري عملية التجميل، متابعة: "أنا مش طايقة مناخيري بس معملتش عملية تجميل، وبخاف من إجراء عملية تجميل.

 
وأوضحت "زينة"، خلال حوارها مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها كانت تريد أن تجري عملية تجميل لأنفها، لكن الخوف هو من عطلها ومنعها، متابعة: "محمد سامي كل شوية يقولي أعملي مناخيرك.. عملية التجميل غير جيدة".

وتابعت: ربنا يعطينا الصحة وهناك الكثير من تعرض للأذى من عمليات تجميل،  وفي ناس مات من عمليات التجميل.. ليه أدفع فلوس عشان أذي نفسي".
[١٩:٣٣، ٢٠٢٣/٤/١٧] استاذ محمد مصادر: زينة لـ"حبر سري": بحب أبو أولادي.. ومعنديش حاجة أديها لبني آدم وقتى كله لابنائي

أكدت الفنانة زينة، عدم كرهها للزواج والرجال إطلاقاً عقب تجربتها الأخيرة، حيث إن المشكلة كانت بسيطة، كما أنها الآن تتحمل مسئولية أولادها وتربيتهم خلال الفترة الحالية.

وأوضحت "زينة"، خلال حوارها مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها لا تمتلك رفاهية الحب والخروجات والتنزة، مضيفة: "معنديش حاجة أديها لبني أدم وقتي كله لأولادي واهتمامي بأولادي"، حيث إنها تعطي كل الاهتمام لأولادها. 

وأضافت أن تهتم بحياتها ونفسها، حيث إنها خاضت الكثير من المعارك والحروب والمؤامرات، متابعة: "أنا عندي أولادي.. مينفعش أقول بحب حد غير أبو ولادي، أكيد بحب أبوهم". 

ونوهت بأنها توافق على هذه التصريحات من أجل أولادها، ولا يصح أن تخرج وتصرح بأنها تحب شخص آخر غير والد أولادها.