الأربعاء 22 مايو 2024

جعفر العمدة الحلقة 26.. محمد رمضان يشك في إيمان العاصي

جعفر العمدة

فن17-4-2023 | 21:12

ندى محمد

بدأت الحلقة الـ26 من مسلسل جعفر العمدة برؤية جعفر "محمد رمضان" زوجته دلال "إيمان العاصي" وهي تخرج من المستشفى الذي يوجد بها بلال شامة "مجدي بدر" لتري دلال سيارة جعفر عندما كانت تركب سيارتها لتتوتر دلال وتنظر حولها ولكن يختبئ دلال ونعيم "عصام السقا" ويخبر جعفر نعيم أن لا يخبر دلال أنهم شاهدوها في المستشفى.

يذهب سيف "أحمد داش" إلي عايدة ليصلح بينها وبين جعفر لتأتي والدة جعفر صفصف "هالة صدقي" لتصلح بين جعفر وعايدة لترى أن بعض أفعال سيف تشبه جعفر لتشك أنه من الممكن أن يكون سيف ابن جعفر.

تذهب دلال إلي المنزل وتطلب من ثريا "مي كساب" أن تتحدث معها في غرفتها ليذهبوا إلي الغرفة وتتصنت عليهم نرجس "منة فضالي" تخبر دلال ثريا أن مكالمة جاءتها تخبرها أن بلال شامة يوجد في مستشفى في العباسية وأنها ذهبت لترى ولكن عرفت أنه ترك المستشفى لتخبرها ثريا أن جعفر يجب أن يعلم لتجيب دلال أنها لم تريد أن تخبر جعفر أو تخبرها خوفا أن تكون المكالمة غير حقيقية.
 
تذهب نرجس إلي جعفر لتخبره عن ما سمعته من دلال ليخبرها جعفر أن تطلب من دلال أن تصعد له ولا تخبرها أنها أخبرته شئ.

تصعد دلال إلي جعفر ويخبرها جعفر أن نرجس أخبرته أنها ذهبت إلى بلال شامة ولم تريد إزعاجه هو وثريا إذا كانت المكالمة كذب ليسألها جعفر أين تكون المستشفى الذي يوجد بها بلال لتخبره أنها المستشفى العام بالعباسية

انتهت الحلقة بجلوس نعيم مع جعفر ويسأله ما علاقة دلال ببلال شامة لتدخل نجوي "سلوى عثمان" شقيقة والدة سيف عليهم في المكتب.