الأحد 5 مايو 2024

مسلسل حرب الحلقة 6.. استشهاد اللواء عسكر

مسلسل حرب

فن17-4-2023 | 22:37

ندى محمد

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل حرب، بنشر عثمان "أحمد السقا" فيديو يعلن فيه عن عملية الظافر، وأنه سيحرر مصر من الضلال وسيباركها دولة إسلامية وما سيشهدونه ما هو إلا البداية.

تقبض قوات الأمن على سامح ليخبر سامح العميد شريف "أحمد سعيد عبد الغني" أنه مصور ويصور أي شئ يراه، يقتل التنظيم اللواء عسكر غدر أمام أبنائه، يذهب شريف إلي الرائد عمر "محمد فراج" ويخبره أنه ترك سامح يرحل وقال أمامه وقت ترحيل وفيق.

يعرف عثمان بكذب مروة "سارة الشامي" بشأن حملها لتخبره مروة أنه كذبت لكي تجلب حق فؤاد وتجاهد معهم ليخبرها عثمان أنه يكره الكذب وأعطي لها خيارين الأول أن تغادر والثاني أن تتزوجه لتختار مروة أن يتزوجوا

يحاول التنظيم الإرهابي تهريب سامح ولكن لم تستطيع لتأخذ القوات سامح مرة أخري وفي هذه الأثناء يسأل عثمان معتصم عن ما ييعرفه عنه ليخبره معتصم أنه يعرف منزله ويقول له أن سامح لت يتحدث ليخبر عثمان أنهم لن يتركوا أحد لا يتحدث بعد الفيديو المنشور ويدخل زياد عليهم يخبر عثمان أن وصل إلي الطريقة الذي سينفذ بها الصواريخ.

يحقق شريف مع سامح ويسأله من يتواصل معه ليرد سامح أنهم كانوا يتواصلون معه من أرقامهم ليسأله شريف من يكون حلاوة الذي يرسل له علي التليجرام ليقول سامح له من يكون حلاوة ليغضب شريف ليخاف سامح ويخبره أن حلاوة اسمه معتصم وهذا اسمه الحركي.