الإثنين 29 ابريل 2024

مسلسل "تحت الوصاية" الحلقة 10.. مني زكي توافق على إعطاء حمدي ربع رزق المركب مقابل سكوته

مسلسل تحت الوصاية

فن18-4-2023 | 00:15

ياسمين محمد

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل " تحت الوصاية" بمشهد فلاش باك بذهاب مني زكي إلي المستشفي بعد علمها بإصابة ابنها ياسين، وأخبرها الطبيب بأن شظية أصابت عينه ووصلت للشبكية وتسببت في تلف وسيحتاج إلى عملية كبيرة، في ذهبت برفقة جد أولادها عطية إلي المجلس الحسبي ليتقدموا بطلب بيع المركب لاحتياج ابنها لإجراء عملية، وأصيبت حنان بحالة جنون بسبب عدم إمكانية استعجال الإجراءات رغم وجود الواصي والشاري أيضا.

افتتحت حنان مطعم جديد الذي ستبيع فيه بضائع مركبها وعزمت طقم الصيادين الذين يعملون معها، وأحضر حمدي "خالد كمال" باقة من الزهور وأعطاها لها، كما حضر زكريا أحمد خالد صالح ، وقام بمغازلتها، وأثناء جلوس زكريا على الطاولة ذهب حمدي وقام بسكب العصير على ملابسه.

قامت سناء بمصالحة زوجها إبراهيم بعد وقوفه بجوار شقيقتها حنان، وساعدها في عودة ابنها لها، بعد ذهابه إلي عمه ليعيش معه، وقامت حنان بإحضار مربية لجلوس  بجوار أولادها أثناء ذهابها للصيد.

قام حمدي بمحاولة الاعتداء على حنان ، قامت بطعنه في بطنة، وتم نقله إلي المستشفي، وبعدما فاق من البنج ساوم مني زكي على ربع رزق المركب مقابل سكوته ولا يخبر الشرطة عليها، واضطرت للموافقة.

Dr.Randa
Dr.Radwa