الأربعاء 15 مايو 2024

مسلسل "ضرب نار" الحلقة 26.. هل يطلق زيدان مهرة ويتركها تعود إلي جابر؟

مسلسل ضرب نار

فن18-4-2023 | 01:12

ياسمين محمد

بدأت الحلقة 26 من مسلسل " ضرب نار" بمواجهة صفاء لـ مهرة ، وتحاول تهديدها بالخسارة التي طالتها الفترة الماضية ،كما أخبرتها أنها تعلم أن حسن ليس ابن شقيقها زيدان وإنما ابن جابر، لتطردها مهرة من مكتبها.

تصر مهرة على الطلاق من زيدان،ويخبرها زيدان أن جابر، يعمل في تهريب الأسلحة ونهايته ستكون بطلقة سلاح، كما تقوم مهرة بالتبرع إلى أحد مستشفيات علاج الإدمان، بعد وفاة شقيقها بسبب المخدرات.

يذهب عبيد برفقة المعلم عربي لمقابلة جابر، ويعتذر له عما بدر بينهما آخر مرة، ويخبره أنه سيتزوج شادية أرملة ابن عمهم بعد انتحاره، ثم تقابل مهرة جابر، ويواجهها أنه لم يقصد كل ما حدث من قبل، لترد عليه أنه يعود مرة أخرى ما فعله ، أنه يعمل في تاجرة السلاح،يطلب منها الرجوع إليه، ولكنها ترفضه بسبب عمله الخطر، ويعطيها السلسلة مرة أخرى وتأخذها.

يذهب زيدان إلي جابر ويحاول تهديده بالابتعاد عنه، خاصة بعد أن أخذ منه المزاد، وتسبب في القبض على شقيقه بالدولارات المهربة، ويخبره جابر أنه لن يترك حق زوجته التي خطفها منه، ليرد عليه زيدان بأنه سيؤذيه ويدخله السجن مرة أخرى، فيغضب جابر ويرفع عليه السلاح ويطرده، لتبدأ الحرب بينهما، مع محاولة كونه تخويفه من زيدان.

 ثم تأتي شرطة الأموال العامة إلى شركة جابر للتفتيش بناء على بلاغ مقدم ضده، والتحقيق معه حول مصادر أمواله، ثم إخلاء سبيله.

Dr.Radwa
Egypt Air