الخميس 16 مايو 2024

محمد ثروت : التمثيل بجوار يسرا شرف كبير لأى فنان

محمد ثروت

فن19-4-2023 | 01:00

ياسمين محمد

فنان كوميدي من العيار الثقيل، قدم العديد من الأعمال الفنية سواء في السينما أو التليفزيون، واستطاع من خلالها العبور إلى قلوب المشاهدين على طريقة "السهل الممتنع"، بطابعه الكوميدي المميز، إنه الفنان محمد ثروت.

حاور موقع "دار الهلال" الفنان محمد ثروت، وتحدث عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "1000 حمدالله ع السلامة"، وتحضيره لشخصية أكرم، كواليس العمل ، كما تحدث عن رأيه في الأعمال القصيرة، وأعماله في الفترة القادمة.

-بداية.. أي سبب قبولك لدور أكرم فى مسلسل 1000 حمد الله على السلامة؟

المسلسل كوميدي، ومعتمد على الكوميديا الموقف، وأنا أميل لهذه النوعية من الأعمال لانها تعيش مع الجمهور ولا يشعر بالملل أثناء مشاهدتها، شعرت بسعادة عندما عرض على دور أكرم ، لان أول عمل يجمعني بالفنانة يسرا، وقصة المسلسل رائعة .


-كيف كان استعدادك لـ شخصية أكرم ؟

حاولنا بقدر الامكان الابتعاد عن مهنة المحاماة بشكل مباشر،  وتم تعديل الشخصية من محامي حاصل على ليسانس حقوق يعمل في شركة،بالطبع لديه خلفية بالقوانين لأن الأحداث تجبره على الدخول فى أقسام الشرطة لانقاذ الدكتورة سميحة والتى تجسدها الفنانة يسرا خلال الأحداث.

- ماذا عن تعاونك مع الفنانة يسرا لاول مرة؟

حدثت الكيمياء الأولى بيننا فى إحدى دورات مهرجان الجونة، ومنذ ذلك الوقت وكنت أتمنى الوقوف أمامها، وتحقق ذلك من خلال مسلسل "1000 حمد الله على السلامة"، لذلك لم أتردد للمشاركة به، فهى مليئة بالطاقة الإيجابية ومساعدة من حولها بكامل الحب والتقدير،التمثيل بجوار يسرا شرف كبيرلأى فنان.

- كيف كان تعاونك مع الفنانة شيماء سيف ؟

هناك كيمياء خاصة جمعتنى بشيماء سيف، وهى من أصحاب الظل الخفيف، وسبق أن عملنا معا من قبل فى أعمال مثل "فى اللا لا لاند"، لكن التعاون بيننا فى هذا المسلسل مختلف تماما، لأننى أقدم دور زوجها، وبالتالى هناك الكثير من المشاهد المشتركة والحوار الدائم، إلى جانب الكثير من الشد والجذب والرومانسية والخناقات، وكل ذلك يدور فى إطار كوميدى.

- أي رأيك في إداء المطرب المهرجانات عنبة في أول تجربة تمثيل له؟

عنبة هو فنان جيد، وهناك أيضا كيمياء بيننا فى العمل، وقدمنا عددا من الإفيهات المميزة، وسعيد بتجربتى معه فى المسلسل، وأتمنى له التوفيق.

-أي رأيك في الأعمال القصيرة؟

تجربة جميلة وحلوة جدا، وفرت جزء تطويل الاحداث، وفكرة أنك تعمل مسلسلين 30 حلقة أفضل من مسلسل 30 حلقة،وعرض الاعمال على المنصات ده كويس وليس فيه مشكلة خالص، ويتماشي مع تقدم العصر.

-ما الجديد لديك فى الفترة المقبلة؟

- سأقدم فيلم جديد  يحمل اسم "كابتن جاك"، وأحاول أن أنهى تصويره قريبا، كما أقدم أيضا فيلم آخر يحمل اسم "كارت شحن"مع الفنان بيومى فؤاد.