الثلاثاء 14 مايو 2024

الطرد من الدوري السعودي يلاحق كريستيانو رونالدو.. تفاصيل مثيرة

رونالدو

ملاعب الهلال19-4-2023 | 19:59

محمد إيهاب عزب

طالبت شريحة واسعة من الجماهير السعودي طرد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر، وذلك عقب السلوك الرياضي الذي قام به بعد خسارة ديربي الرياض أمام الهلال بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة 25 من المسابقة. 

وقام رونالدو بفعل سلوك غير رياضي آثار الجدل على منصات التواصل الأجتماعي، وهو ما اعاد للآذهان قضية الغيني الحسن كيتا، والذي قام بفعل مشابه لما بدر من الدولي البرتغالي، خلال مباراة جمعت اتحاد جدة بالشباب بالدوري. 

واتخذ وقتها الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارا بالموافقة على توصيات لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بالغاء عقد اللاعب مع نادي اتحاد جدة. 

ولم تتخذ لجنة العقوبات بدوري المحترفيين أي قرار ضد كريستيانو حتى الآن وهو ما آثار غضب الجماهير السعودية عبر منصات التواصل الأجتماعي.

حقق نادي الهلال الفوز على نظيره النصر بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

سجل هدفي اللقاء المحترف النيجيري أوديون إيجالو عن طريق ركلتي جزاء بالدقائق 42، 62.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الهلال للنقطة 49 بالمركز الرابع، بينما تجمد رصيد النصر عند النقطة 53 بالمركز الثاني بفارق 6 نقاط وعن نادي اتحاد جدة وتتضاءل فرصه بالفوز باللقب مع تبقي 6 جولات على نهاية المسابقة.

Dr.Radwa
Egypt Air