الأحد 28 ابريل 2024

عفاف مصطفي: نفسي أقدم دور يشبع رغبتي "خاص"

عفاف مصطفى

فن20-4-2023 | 12:51

ياسمين محمد

أطلت الفنانة عفاف مصطفي على جمهورها في الموسم الرمضاني الجاري بـ أكثر من عمل منهم عمل وطني ومنهم كوميدي ومنهم اجتماعى ، ونجحت في تألق تقديم كل دور من هذا بالرغم انهم مختلفين ولكن نالت إعجاب الجمهور.

عبرت الفنانة عفاف مصطفي عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «سره الباتع» مع المخرج خالد يوسف،الذي يعرض حاليا، وجسدت شخصية «تحية» قائلة في تصريح خاص لـ «دار الهلال»:«سعيدة بعودة المخرج خالد يوسف، وأنا كان نفسي أعمل معه من قبل،ويعد هذا التعاون الثالث الذي يجمعني بـ خالد يوسف، حاسة أن المخرج خالد يوسف يحبني كمثلة، أي حد يتمني أن يقف أمام كاميرا خالد يوسف،هوأساس الفن الواعي».

أما عن تعاونها مع ابنتها الفنانة ياسمين رحمي في مسلسل «علاقة مشروعة»، قالت:«ياسمين فنانة بتحب شغلها وملتزمة ومنتظمة، وكواليس كانت جميلة معاها لاننا كنا على طبيعتنا، أول مرة اقدم دور أمها في عمل فني».

ريهام حجاج نقية بكل المقاييس

وكشفت أيضا عن مشاركتها في مسلسل «جميلة» وترشيحها لدور:« اللي رشحني لدور الفنانة ريهام حجاج، الكواليس كانت جميلة وممتعة ، وريهام حجاج بتتعرض للظلم والافتراء ودي حملة ممنهجة عليها وطيبة وكريمة جدا مع جميع فريق العمل، وبتسمع كلام المخرج وهي نقية بكل المقاييس».

وعبرت عفاف عن رأيها في الفنان محمد رمضان،حيث تعاونت معه في مسلسل« جعفر العمدة» الذي يعرض حاليا، قائلة:«محمد رمضان شخص ناجح وبسيط ويتعامل بساطة مع الكل، وكل شجرة مثمرة ليها اعداء».
وتحدثت أيضا عن منشوراتها التي دائما تكتبها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك:« أنا بقول الصراحة ولم أهاجم أحد ، أنا لو شخصية سيئة لم اتكرر من المخرجين في أعمالهم، كل مخرج أعمل معه لعدة أعوام ، وأيضا شركات الإنتاج».

الأدوار التي تمني أن تقدمها

أما عن دور تريد تقديمه خلال الفترة القادمة قالت:«نفسي أقدم دور يشبع رغبتي ، شخصية فيها حاجة سكولوجية ونفسية باحته، لاني قدمت جميع الأدوار الحمد الله».

Dr.Randa
Dr.Radwa