السبت 18 مايو 2024

تعرف على تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل «جميلة»

مسلسل جميلة

فن20-4-2023 | 20:40

ياسمين محمد

عرض مساء اليوم الحلقة 29 من مسلسل «جميلة» بطولة الفنانة ريهام حجاج ، وشهدت العديد من الأحداث حول شخصية جميلة.

بدأت الحلقة بالتحقيق مع شهيرة وتقرر ان تعترف، تلوم جميلة اختها أية على ابلاغ الشرطة عن والدتهم.

تنهار أية امام جميلة بسبب كل تصرفات والدتها واخفائها أمور كثيرة عنهم طوال 35 عام، تحاول جميلة التماسك أمام أية ولكنها تنهار من البكاء وتخبرها ضرورة التخلص من الجنين.

يصارح هشام نرمين بمعرفته بحقيقة زواجها منه، وتطلب منه الانتقام من شيري، ويخبرها ان زياد سيمنعها من رؤية يونس، ويطلب منها سرعة التخلص من زياد والحفاظ على يونس.

وتجلس جميلة على مكتبها وتقرر كتابة استقالتها وتبكي بكاء شديد، يخبرها يونس ان والدته تريده ان يعود للبيت ولكنه يفضل البقاء مع جميلة ووالدة زياد، يحاول زياد البحث عن طبيب يخلصه من الجنين ولكن يبدوا الامر صعب نظراً لتقدم شهور الحمل.

ويخبر زياد جميلة ان نرمين أرسلت له رسالة صوتية توكد فيها على جريمة هشام، يذهب هشام لشيري ويطلب منها ان تخلصه من مصيبته ولكن شيري تستغل الموقف وتطلب منه ان يكتب الفيلا باسمها وتغير سيارتها، يوافق هشام.

وتبلغ جميلة زياد انها قدمت البلاغ للنائب العام وقدمت استقالتها ايضاً، تستغرب والدته هشام من تصرف هشام رغم علاقتهم منذ الطفولة، يقرر زياد الاحتفاظ بيونس بسبب تصرفات نرمين.

وتزور جميلة والدتها في النيابة، يقابلها شريف ويتحدث مع جميلة بشكل ودود ومحترم ويطلب منها ان يعود لـ أية وتخبره جميلة انها تعلم نواياه الحقيقة، تطلب شهيرة من جميلة ان تتركها تتحمل جزاء افعالها، تؤكد لها جملة انها لن تخزلها او تتركها في أزمتها.

وتلقي الشرطة القبض على طارق نصار بسبب جريمة قتل رجب، تحاول شيري التودد لجميلة وتخبرها كل خططها مع هشام ولكن تؤكد انه هو المفكر والمنفذ، تطلب منها جميلة الشهادة في المحكمة وشيري تطلب منها مقابل مادي. ينفي طارق امام النيابة انه قتل رجب يعترف انه ندل ولم يقتله ولكنه استغل الموقف لكي يكسب منها 20 مليون جنيه.

وتسأل شهيرة من قتل رجب، تقرر النيابة حبس طارق نصار 4 أيام واستمرار حبس شهيرة. تتفق نرمين مع خادمة زياد ان تقتل زياد ثم تتراجع، بعد تنفيز هشام لجميع طلبات شيري تقوم بطرده.

الاكثر قراءة