الأحد 16 يونيو 2024

3 أزمات تواجه منتخب المحليين

15-2-2017 | 20:04

أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة، تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخب المحلى ومنتخبى 99 و2002، خلال اجتماعه الذى عقد اليوم، الأربعاء، بمقر مشروع الهدف فى السادس من أكتوبر.

وجاء جهاز منتخب المحليين مكونا من: هانى رمزى مديراً فنياً، طارق السعيد مدربا عاما، هشام عبدالمنعم، وطارق السيد مدربين مساعدين، وخالد مصطفى مدرب حراس مرمى.

أما منتخب 99: حمادة صدقى مديراً فنياً، وليد عطية مدربا عاما، وتامر حسن، واسامة حسني مدربين عامين، وابراهيم عبدالعزيز مدربا لحراس المرمى.

ومنتخب 2002: على ماهر مديراً فنياً، وحمدى حمدان مدربا عاما، ومدحت عبدالهادي، وعمر النور مدربين عامين، ومحمود عاشور مدرب حراس المرمى.

 تواجه منتخب مصر للمحليين العديد من الازمات فى الفترة الاخيرة ، خاصة و انه يستعد للمشاركة فى بطولة الأمم الأفريقية التى تقام فى كينيا.

وترصد "بوابة الهلال اليوم" الأزمات التى تواجه منتخب المحليين فى التقرير التالي.

 

أزمات الأندية

هناك صدامات تظهر فى الفترة المقبلة بين هانى رمزى وبعض أندية الدوري، خاصة فى ظل اعتراض العديد من الأندية على إرسال لاعبيها للمنتخب.

وتجلى هذا الأمر فى المعسكر الأخير للمنتخب، حيث اعترض أكثر من ناد على إرسال لاعبيه للمنتخب، بداعى ارتباطهم بمباريات مع فرقهم.

 

الصدام مع المسابقات

بوادر أزمة جديدة تلوح فى الأفق بين لجنة المسابقات وبين هانى رمزي، خاصة فى ظل مطالبة الأخير بتنظيم معسكر شهرى للمنتخب.

وترفض اللجنة فكرة إقامة معسكر شهرى لمنتخب المحليين، لاسيما وأن ذلك يتعارض مع انتهاء مسابقة الدورى فى الموعد المحدد له فى الأول من شهر يوليو المقبل.

 

الخلاف مع كوبر

سيكون من الصعب على هانى رمزي، الاستعانة ببعض اللاعبين من المنتخب الأول، خاصة أن الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب سيرفض ذلك.

وسيواجه رمزى أزمة كبيرة، خاصة أن اللاعبين الذين سيعتمد عليهم لا يملكون الخبرة المطلوبة التى تؤهل للمنافسة فى البطولات الكبيرة.