الأربعاء 29 مايو 2024

حبس المتهم بقتل طبيب وإصابة ممرضة بالساحل

11-9-2017 | 12:05

قررت نيابة شمال القاهرة الكلية برئاسة المستشار مازن يحيي، المحامى العام الأول، حبس المتهم بقتل طبيب، وإصابة ممرضة في منطقة الساحل، 4 أيام على ذمة التحقيق، وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه، أن الوفاة حدثت نتيجة إصابة المجني عليه بـ8 طعنات في الصدر والرقبة والبطن واليد.
 

تلقى قسم شرطة الساحل بلاغًا من شرطة النجدة بتجمع المواطنين عقب استغاثة إحدى السيدات داخل أحد العقارات بشارع الترعة الغربي دائرة القسم وضبط أحد الأشخاص ممسكًا بسلاح أبيض "مطواة" ملوثة بالدماء حال هروبه من العقار.
 

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن الشخص المضبوط "حسن. ز. م"، 30 سنة، حاصل على دبلوم فني صناعي، وأنه توجه إلى عيادة الدكتور "ثروت. ج. ش"، 82 سنة، طبيب أنف وأذن وحنجرة الكائنة بالعقار رقم 36 شارع الترعة الغربي عقب انتهاء مواعيد العمل بالعيادة.
 

وتقابل مع ممرضة بالعيادة تدعى "سوزان.ك. ن"، 40 سنة، بزعم توقيع الكشف الطبي عليه ولدى سماحها له بالدخول لغرفة الكشف توجه إلى الغرفة مهرولًا وأعقب ذلك استغاثة الطبيب وشاهدته حال تعديه عليه بسلاح أبيض "مطواة" فأصابه بجروح طعنية أودت بحياته ولدى محاولتها منعه من الهرب تعدى عليها بذات السلاح الأبيض وأصابها بجروح طعنية ولاذ بالفرار، فاستغاثت بالأهالي ولدى ضبطه تعدى على أحدهم فأصابه بجرح نافذ بالبطن، وتمكن الأهالي من ضبطه، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.
 

وبسؤال المتهم قرر أن الدافع وراء ارتكابه الجريمة هو السرقة نظرًا لمروره بضائقة مالية، وتولت النيابة التحقيق.