السبت 1 يونيو 2024

بالصور.. «MBC» وأبطال «مسرح مصر» يحتفلون وسط الجمهور

15-2-2017 | 20:35

وسط أجواء فنية غنية بالبهجة والسعادة والحب، احتفلت شبكة قنوات «MBC مصر»، مع النجم أشرف عبدالباقى وأبطال فرقة «مسرح مصر» بنجاح الموسم الثانى من العروض المسرحية للفرقة، كما شارك فى الاحتفال فريق من إدارة قنوات MBC مصر، والمُنتج صادق الصباح.

 واختارت إدارة القناة والفنان أشرف عبدالباقى الاحتفال على المسرح وسط الجمهور الكبير الذى حضر العرض الأخير بتقطيع قالب كبير من «التورتة» يحمل شعار «مسرح مصر» وقناة «MBC مصر».

وعبر «عبدالباقى» عن سعادته الكبيرة باستمرار النجاح فى «مسرح مصر»، من موسم لموسم قائلا: «إن كل أعضاء الفرقة بذلوا جُهداً كبيراً حتى اليوم الأخير فى إعداد وتقديم هذه العروض التى وصلت إلى 20 مسرحية جديدة فى هذا الموسم، مشيرا إلى أن هناك الكثير من العاملين والفنيين يبذلون مجهودا مُضاعفا خلف الستار ولهم دور كبير فى نجاح هذه المسرحيات».

 وأكد «أشرف» أن ما أسعده فى الموسم الثانى، استمرار التفاف الجمهور من جميع الفئات المُختلفة بصورة كبيرة حول مسرح مصر وزيادة الإقبال الجماهيرى على مُشاهدة العروض بالمسرح.

كما وجه الشكر لشبكة قنوات «MBC مصر» على تقديمها العروض فى أفضل صورة تليفزيونية، وقال إن تقديم هذه المسرحيات خلال القناة الأكثر مشاهدة فى مصر، ما أتاح الفرصة لقطاعات مُختلفة من الجمهورين المصرى والعربى للاستمتاع بهذه العروض، مؤكدا انطلاق عروض الموسم الثالث عبر شبكة قنوات «MBC مصر».

من جانبه أشار المُنتج صادق الصُباح إلى أن عروض مسرح مصر، أصبحت تُمثل حالة من البهجة والمُتعة الأسبوعية للجمهورين المصرى والعربى، موضحا أننا نعمل كفريق عمل مُتكامل على توفير كل عوامل الدعم والمُساندة لنجاح هذه العروض، وهو ما تحقق بصورة أكثر من رائعة.

وأضاف «الصُباح» أن انطلاق الموسم الثالث على المسرح سيكون مع عيد الفطر المُقبل، وبمُشاركة كل نجوم الفرقة، وسيُعرض حصرياُ كالمُعتاد عبر شبكة «MBC مصر».

وفى السياق نفسه، أكد محمد عبد المتعال مدير عام شبكة قنوات «MBC مصر» أن عروض الموسم الثانى ستنتهى فقط على المسرح، بينما سيتواصل عرضها أسبوعياً عبر الشاشة فى موعدها الثابت مساء كل جمعة، مبديا سعادته باستمرار التعاون مع النجم أشرف عبدالباقى والفنانين الشباب.

كما أشار مخرج وكاتب عروض «مسرح مصر» نادر صلاح الدين إلى أن نجاح هذه التجربة المسرحية من موسم لآخر يُرسخ ميلاد تجربة فنية مُختلفة تساهم فى عودة الجمهور إلى المسرح، من خلال وجوه شابة أثبتت مع الوقت نجاحها، بالإضافة إلى دور الفنان أشرف عبد الباقى فى دعمهم ونقل خبراته الاحترافية إليهم.

من المعروف أن عروض «مسرح مصر» يقدمها بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقى مجموعة كبيرة من النجوم الشباب الذين ارتبط بهم الجمهور خلال الفترة الماضية، ومنهم «على ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن «ويزو»، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوى طاهر، وعمر متولي، ومحمد أسامة «أس أس»، وحمدى الميرغنى، ومحمد عبد الرحمن»، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيونى سعيد حامد.