الخميس 16 مايو 2024

بالصور.. محافظ قنا يحضر جلسة صلح بين عائلتين بمركز قوص

15-2-2017 | 20:50

شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا  واللواء صلاح الدين حسان مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، اليوم الأربعاء، جلسة الصلح بين أبناء عائلة آل تحت الله وعائلة آل توفيق موسى بقرية العليقات بمدينة قوص وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وتقدم الهجان بالشكر لأبناء العائلتين لارتضائهم الصلح مطالبا أبناء العائلتين بالاقتداء بالرسول الكريم وتحذيره من حرمة الدم المسلم ونبذ أي دعاوى للتعصب ليعيش الجميع أخوة متحابين داعيا الله سبحانه وتعالي أن يديم علينا وعليهم هذا الصلح ويثبت أركانه وان يوفقنا إلي توحيد كلمتنا.

ودعا محافظ قنا الجميع إلي التعاون من أجل القضاء علي ظاهرة الثأر بمحافظة قنا التي لا يجنى أحدا من وراءها إلا الخراب، مؤكداً انه يشجع ويتابع بصفة مستمرة خطوات لجان المصالحات في إنهاء الخلافات الثأرية بين العائلات.

من جانبه أعرب اللواء صلاح الدين حسان عن شكره وتقديره لأبناء العائلتين مؤكداً علي التزام مديرية الأمن بتنفيذ سياسة وزارة الداخلية التي تهدف إلى القضاء على عادة الثأر خاصة في صعيد مصر وذلك من خلال دعم كافة الجهود المبذولة لإنهاء الخصومات الثأرية وعقد المصالحات بين مختلف العائلات بالمحافظة.