الخميس 23 مايو 2024

«حماة الوطن»: الإرهاب لن يكسر الدولة

11-9-2017 | 18:27

أدان حزب حماة الوطن الحادث الإرهابي بسيناء الذي استهدف مدرعات على طريق العريش-بئر العبد وأسفر عن وقوع عدد من الشهداء والمصابين.

وقال الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن -في تصريح اليوم الإثنين- إن الإرهاب لن يكسر الدولة ومثل هذه الأعمال لن تثني قيادة البلاد عن مكافحة الإرهاب، مؤكدا أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من صلابة ومعدن الشعب المصري الأصيل بل إنها تزيد من اصطفافه خلف القيادة السياسية ودعمه في مكافحة الإرهاب واستكمال عمليات البناء والتنمية.

وأكد رئيس الحزب أن دماء الشهداء الطاهرة لن تضيع هباءً، مطالبا بالقصاص العادل من تلك الأيادي الآثمة التي ترتكب هذه الأفعال الإرهابية الغادرة، مشيرا إلى أن الإرهابي ليس فقط من يحمل السلاح بل يمتد هذا الوصف ليشمل الدول التي توفر له التمويل والتدريب والملاذ الآمن ومنصات الإعلام التي تروج لهؤلاء المجرمين وتنشر أعمالهم وأفكارهم وتعطيهم مساحات الظهور والانتشار.

وتقدم الهريدي بخالص العزاء لأسر الشهداء، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته، وأن يلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يتقبل الشهداء من أبطال الجيش والشرطة ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصرنا من كل مكروه وسوء.