الأربعاء 22 مايو 2024

هالة صدقي تنتقم من جوري بكر.. تفاصيل الحلقة الـ29 من جعفر العمدة

جعفر العمدة

فن21-4-2023 | 14:21

ندى محمد

بدأت الحلقة 29 من مسلسل جعفر العمدة بقتل دلال بلال شامة وكان جعفر يشاهد من كاميرا الذي وضعها في المكان وفي وجود شقيقها شوقي فتح الله وكارم فتح الله وأخبرتهما أنهم سيدفنوا بلال معا أو ستخبر الجميع أنهم من قتلوا بلال. 

تجلس دلال مع جعفر وتخبره أنه ليس السبب في فقدان عايدة جنينها لأنها تعلم من فعل ليسألها جعفر عن من يكون لتخبره أنه يكون شقيقها شوقي ليخبر جعفر دلال أنه وجد بلال شامة وأنه متواجد في المزرعة ولكنه يرفض أن يتحدث ويخبره أين يوجد ابنه ويتصل ليطمئن عليه ليمثل أمامها أنه غضب لتسأله ماذا يوجد ليرد أن بلال هرب لتقول له أن من الممكن أن يكون شقيقها شوقي له يد في هذا.


تنتقم صفصف من وداد عندما أرسلت إليها فتاة تعمل معها في مركز التجميل وتعرفها الفتاه على رجل يسمي هشام يوهمها أنه يحبها ويتزوجها وأنه صاحب استثمارات كبيرة لتشارك مع وداد وبعد ذلك يستطيع أن يعيد إليها أرباح تتخطى الـ 25% لتصدقه «وداد» وتسلم له جميع أموالها التي أخذتها من زوجها سيد. 

تستيقظ وداد من النوم لتنصدم عندما وجدت صفصف والدة طليقها سيد داخل غرفتها لتخبرها أنها من قامت بكل هذا لتنتقم منها بسبب ما فعلته في ابنها سيد أمام أهل الحارة.

 تذهب وداد إلي بيت سيد لتطلب منه أن يسامحها لكن سيد يرفض مسامحتها يتركها علي الباب ولا يفتح لها لتذهب بعضها إلي بيت والدها فتوح ليكون شقيقها نعيم معه ويرفض أن يفتح لها ويخبرها أنها توفت بالنسبة له لتبكي وداد وتذهب إلي شوقي لتخبره إنه السبب في كل ما حدث لها إلا أنه أمسكها من شعرها وطردها بعيد. 

 
 انتهت الحلقة علي ذهاب سيد إلي والدته وإخباره أن وداد جاءت له ولم يفتح لها لتخبره هي أن جعفر عثر علي ابنه وأنه يكون سيف لتطرق دلال المنزل وتدخل ليخبرها سيد أن جعفر عثر علي ابنه وأنه يكون سيف.