الإثنين 29 ابريل 2024

أبرز عيوب الأبراج النارية.. تقتل العلاقة العاطفية

عيوب الأبراج النارية

سيدتي24-4-2023 | 10:19

كل شخص لديه عيوب في شخصيته تؤثر علي علاقاته مع الآخرين، ومدى نجاحها واستمرارها، والخبراء في مجال الفلك صنفوا أكثر العيوب القاتلة للعلاقات العاطفية التي تميز كل مجموعة من الأبراج، في السطور التالية نستعرض معك أهم هذه العيوب والتي تتميز بها الأبراج النارية وتفشل العلاقات العاطفية، وفقا لما نشر علي موقع bestlife.

برج الأسد

مواليد برج الأسد واثقون من أنفسهم دائما، ورائعون مع الشريك، مليئ بالطاقة وبالدعابة ورومانسي جدا، ويضحي من أجل من يحب. ولكن يمكن أن يصبح الغرور والأنا مشكلة بعض الشيء ، لهذا السبب يحتاج إلى تعلم مشاركة الأضواء مع شريكه العاطفي وتشجيعه بنفس الطريقة التي يفعلها معه، بخلاف ذلك، قد تجد نفسك تحتفل بكل إنجازاتك بمفردك لأنه سيتركك وحدك.

برج القوس

متفائل  دائما ، ويعرف كيف يقضي وقتا ممتعا ويحافظ على متعة الأمور ، لذلك ليس من المستغرب أن يكون لديه الكثيرمن الشركاء المعجبين به وبشخصيته ، ولكن تأتي المشكلة عندما يحين وقت الجدية،  بصفته المتجول المحب للحرية ، والنظر إلي العلاقات أنها مقيدة للحرية ، فيسبتعد الشريك العاطفي عندما يشعر بعدم الجدية.

برج الحمل

الحمل ساحر ولطيف، ويحب تحمل المسؤولية في أي علاقة، ويعرف بالضبط ما يريد، ويفضل  أسلوب الاتصال المباشر والقدرة على التعبير عن مشاعره بحرية للطرف الآخر،  ومع ذلك يمكن أن يتحول هذا الشغف بسرعة إلى  عيب قبيح إذا وجدت الغيرة وإذا بدأ شريكك يشعر أنك لا تثق به أو أنك تخنقه اجتماعيا ، فلا تتفاجأ عندما يقرر انهاء علاقته بك.

Dr.Randa
Dr.Radwa