الثلاثاء 11 يونيو 2024

حبس طالب وصديقته سرقا سيارة تحت تهديد السلاح بالشروق

11-9-2017 | 22:54

قررت نيابة  القاهرة  الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس  النيابة، حبس طالب وصديقته 4 أيام على ذمة  التحقيقات؛ في اتهامهما بسرقة سيارة تحت تهديد السلاح، بدائرة قسم الشروق، وكلفت المباحث بسرعة  إجراء  التحريات حول  الواقعة.

وتلقى قسم شرطة الشروق بلاغا من «محمد.ح»، طالب، يمتلك السيارة رقم 106149 ملاكي الإسماعيلية، يتهم «محمد.أ»، طالب، و«رنا.ر»، بلا عمل، بسرقة سيارته، عقب تعرفه عليهما، ومطالبتهما له بتوصيلهما إلى مسكن والد المتهم، بدائرة القسم، مقابل 300 جنيه، وحال سيرهم، هدده المتهم الأول بسلاح أبيض كان بحوزته، وأجبره على النزول من السيارة، واستوليا عليها هاتفه المحمول، ولاذا بالفرار بالسيارة، وطلب منه المتهم الأول مبلغ 2000 جنيه، نظير إعادة السيارة والهاتف المحمول.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها  المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما وبحوزة المتهم الأول الهاتف المحمول المستولى عليه، والسلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.

بمواجهتهما، اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأرشادا عن السيارة المستولى عليها، ومكان إخفائها، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.