الثلاثاء 2 يوليو 2024

نجاحات عملية ومخاوف صحية

12-9-2017 | 15:44

إعداد : هدى إسماعيل

على الرغم من أن برج العذراء يحمل خلال الأشهر المتبقية من العام الحالى الكثير من التفاؤل والنجاحات لمواليده على مختلف الأصعدة عمليا وصحيا وعاطفيا، إلا أن هناك بعض العقبات التى قد تتعرض لها أنثى العذراء، فى جولتنا التالية نقدم لك الطالع الفلكى لهذا البرج خلال هذا العام، وما يحمله لك من نجاحات وعقبات.

إذا كنت من مواليد برج العذراء فليس كل الوقت يتناسب معك فهناك أوقات يتعارض فيها كوكبك مع كواكب أخرى ما يعرضك إلى أحداث غير متوقّعة لذا فإن الطوالع الفلكية تدعوك إلى الحذر والانتباه والتحسّب لأي شيء وعدم إعطاء الثقة إلى أول من تلتقينه وحماية ممتلكاتك ومكتسباتك والمطالبة بضمانات جدية طوال الوقت.

- ضعى شروطك ولا تتكلي على وعود الآخرين فإنها لا تستند إلى توقيع وضمان، ولا بد أن تستفيدى من تجارب الماضى ولا تكررى الأخطاء نفسها بل كونى مدركة لكل شيء ومتحسبة لأي تغيير في الأوضاع، فأنت في فترة انتظار وجمود بسبب بعض العوائق، تلك الفترة مثالية  لتعيدي خلالها النظر فى بعض القرارات والالتزامات، وتصححين بعض المسارات بثقة أكبر بنفسك.

- كف كوكب جوبيتير عن إرباكك، بالرغم من أنّه وهبك بعض الفرص السنة الماضية، فيما أدى إلى اضطرابات واهتزازات بفضل معاكسته لكوكب ساتورن لكن تأثيراته المعاكسة بدأت تخفّ وتضمحلّ لتترك مكاناً لإيجابيات عدّة حول كيفية التصرّف والطريق الواجب سلوكه.

الصعيد المهنى

تحمل هذه السنة لك عملاً جديداً وخيارات لم تكن في الحسبان كالنجاح في المجالات المالية وإتاحة فرص كثيرة؛ بالإضافة إلى تلقيك بعض الدعم سواء من بعض أفراد العائلة أو من سلطة أو حزب تنتمين إليه الأمر الذى يدعمك في مجال الاستثمارات ويطمئنك في هذا العام ويعيد إليك التفاؤل فيفتح أمامك الأبواب لتعبرى عن نفسك بطريقة فعالة.

- قد تؤدين دوراً مهماً وسط مجموعة أو نقابة أو حزب ما يجعلك تكتشفين مواهب جديدة لم تتعرّفِ إليها سابقاً فتستغلّينها لازدهار مشاريعك المستقبلية، بالإضافة إلى تلقّيك عرضاً مهمّاً، وتمكنك من التواصل مع أشخاص قادرين على دعمك فيكبر طموحك وتتوسّع علاقاتك ما يشعرك بالقدرة على خوض مجالات جيدة بعد قيود كبّلتك في بداية السنة.

العاطفة

تبدو علاقاتك العاطفية مثالية تصبو إلى الكمال لأن كوكب نبتون "الحب" يوجّهك ويتنافر مع "ساتورن"، ما يعني في بعض الأحيان فضائح تجتاح حياتك، أو وعياً لواقع لم يعد تتقبلينه، أو كشفاً لسرّ حرصت عليه ويرجع ذلك إلى الطالع الفلكي الذي ولّد لديك المخاوف والتردّد وعرّضك ربما لخيبة ما أو لتعقيدات في حياتك الشخصية، ودعى تلك المخاوف فخلال هذه الأشهر تتحسّن الأمور وتبني من جديد على أسس ثابتة لاستقرار حياتك الشخصية.

الصحة

تحتاجين إلى العناية بصحتك فـ "ساتورن ونبتون" يُشكّلان طالعاً دقيقاً يفرض عليك الوقاية والانتباه إلى أيّ عارض، احذرى من الجروح والكسور، ولا تهملى أى آلام قد تشعرين بها، وانتبهى إلى نظامك الغذائي، وتجنبى القلق والهموم حتى لا تتأثر نفسيتك بذلك.