الأربعاء 26 يونيو 2024

بايرن يحقق فوزًا سهلاً بثلاثية على أندرلخت في دوري الأبطال

12-9-2017 | 22:44

نجح فريق بايرن ميوينخ الألماني في تحقيق فوز سهل على نظيره أندرلخت البلجيكي بثنائية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، في افتتاحية الجولة الأولى من منافسات بطولة دوري ابطال أوروبا.

وحل فريق أندرلخت البلجيكي ضيفا على فريق بايرن ميوينخ مساء اليوم في افتتاحية منافسات المجموعة الثانية من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتاح روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميوينخ الثنائية بتسجيل الهدف الاول من ركلة جزاء صحيحة  في الدقيقة 12 من المباراة عقب طرد نجم دفاع فريق أندرلخت في الدقيقة 11 من احداث اللقاء سفين كومس.

وأكمل فريق اندرلخت المباراة بـ عشرة لاعبين عقب طرد سفين كومس ليفشل  العملاق البافاري في استغلال النقص العددي للفريق أندرلخت.

واستطاع الفريق البلجيكي الحفاظ على مرماه رغم الهجوم الكاسح الذي ينفذه نجوم البايرن، لينتهي الشوط الأول بتقدم البايرن بهدف نظيف.

 ونشط الفريق البافاري مرة أخرى مع بداية الشوط الأول إلا أن الدفاع البلجيكي نجح في الصمود خلال أحداث اللقاء رغم مشاركته ناقص العدد.

واستطاع تياجو ألكانتار كسر الدفاع البلجيكي وتسجيل الهدف الثاني للبايرن في اللقاء في الدقيقة 65 من أحداث اللقاء.

 ودفع الإيطالي كارلو أنشيلوتي بخط هجومي مكون من 4 لاعبين هم خاميس رودريجيز و آريين روبن، وفرانك ريبيري، وفي الامام المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ويشهد اللقاء تسجيل ثلاثة أرقام قياسية لصالح لاعبي البايرن، حيث سجل مانويل نوير حارس مرمي العملاق البافاري المباراة رقم 100 في تاريخه مع البايرن ، فيما سجل خاميس رودريجيز صانع الالعاب الكولمبي اول مشاركة رسمية له.

فيما سجل روبرت ليفاندوفسكي الرقم الثالث، حيث سجل أول اهداف فريقه خلال النسختين الاخريتين من منافسات دوري الأبطال.

واستمر الضغط البافاري، وواجهة الصمود البلجيكي، لينتهي اللقاء بالفوز العملاق البافاري بثنائية نظيفة.

واضاف جوشوا كيميج لاعب بايرن الهدف الثالث والأخير في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

ليرفع بايرن رصيده إلى أول ثلاث نقاط في مشواره في البطولة، بينما تجمد رصيد أندرلخت عند النقطة صفر.