الإثنين 1 يوليو 2024

سان جيرمان يتصدر مجموعته بخماسية سيلتك في دوري الأبطال

12-9-2017 | 22:59

افترس باريس سان جيرمان مضيفه سيلتك الاسكتلندي، بخماسية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم في افتتاحية الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

وافتتح البرازيلي نيمار دا سيلفا، أهداف اللقاء في الدقيقة 19 من أحداث الشوط الأول، بعد وضوح إصرار لاعبي العملاق الباريسي على تسجيل أهداف كثيرة.

فيما أضاف الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، الهدف الثاني في مرمى سيلتك في الدقيقة 34 من اللقاء، ليكون أصغر لاعب يسجل هدف منافسات دوري الأبطال مع النادي الباريسي.

واختتم ثلاثية الشوط الأول نجم الهجوم الأوروجواني إديسون كافاني في الدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول من اللقاء.

وحاول فريق سيلتك تعديل النتيجة لصالحه، إلا أن لاعبي "البي إس جي" نجحوا في السيطرة علي مجريات اللقاء، دون إعطاء فرصة للفريق الاسكتلندي، ليعلن الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة خلال أحداث الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء، نشط أداء باريس مرة أخرى، إلا أن دفاع سيلتك اصبح أكثر شراسة في التعامل مع الكرات.

وتسببت شراسة لاعبي سيلتك في هدوء المباراة نسبيًا وقلة هجمات باريس سان جيرمان، خوفًا من الإصابة اللاعبين، قبل أن يضيف ميكائيل لوستينج نجم سيلتك هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 83 من أحداث اللقاء.

وبعدها بدقيقتين، نجح إديسون كافاني نجم الهجوم الأوروجواني لباريس سان جيرمان، في إضافة الهدف الثاني له شخصيًا والخامس لفريقه في الدقيقة 85.

وانتهى اللقاء بخماسية نظيفة لصالح الفريق الباريسي، تصدر بها مجموعته بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد سيلتك عند النقطة صفر في المركز الأخير من منافسات المجموعة الثانية.