الخميس 16 مايو 2024

وزير التنمية المحلية يكرم السكرتير العام المساعدلمحافظة الإسماعيلية

13-9-2017 | 10:24

كرم الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، المهندس عبد الله سيد أحمد الزغبي، السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، ومنحه شهادة تقدير ومكافأة مالية توازى صرف راتب شهرين كاملين، وذلك تقديرا لدور السكرتير العام المساعد وجهوده البارزة في تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية والقومية وما قام به من جهد كبير بمشاركته في اللجان المختصة بالتعامل مع ملف استرداد أراضي الدولة .

وكان وزير التنمية كرم عدد 15 من القيادات المحلية المتميزة في الآداء، بحضور عدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظات وأعضاء مجلس النواب والمهندس أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية وقيادات وزارة التنمية المحلية .

جاء ذلك على هامش المؤتمر الأول للإدارة المحلية بين الحوكمة ومكافحة الفساد والذي نظمته الوزارة مساء أمس.

 

وخلال مراسم التكريم قال الدكتور هشام الشريف، إن التكريم جاء في إطار المسابقة الشهرية التي أعلنتها وزارة التنمية المحلية في كل محافظات مصر، والتي يقوم فيها المحافظون بترشيح أفضل 3 رؤساء مدن وأفضل 3 رؤساء قرى أو مديريات أو وحدات محلية.

وأضاف الوزير أن المسابقة تهدف إلى إبراز وتكريم من يعمل ويجد ويخلص لعمله وتحديداً من يتميز في الإنجاز والعطاء بالمحافظات في مجالات التنمية والإدارة والخدمات المحلية وحل مشاكل المواطنين في مناطق عملهم كما قرر الوزير صرف شهرين مكافأة لكل من تم تكريمهم.