السبت 18 مايو 2024

تجديد حبس ربة منزل وزوجها بتهمة استدراج عامل وسرقته بباب الشعرية

13-9-2017 | 11:49

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بتجديد حبس ربة منزل 15 يومًا على ذمة التحقيقات معها لاستدراجها عاملا وسرقته بباب الشعرية.

 

ونجح رجال مباحث القاهرة، في كشف ملابسات واقعة سرقة عامل بمقهى والاستيلاء على متعلقاته، وتبين أن ربة منزل تعرفت عليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، واستدرجته بزعم ممارسة الرذيلة معها، إلا أنها اتفقت مع زوجها وشقيقها على سرقة المجني عليه فور وصوله، فتم ضبطهم وإحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق.

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة باب الشعرية، بلاغا من "إسلام ز.ج." 23 عاما، عامل بمقهى، مصاب بجرح قطعي أعلى الحاجب الأيمن، وكدمة أسفل العين اليمنى، بأنه تعرف على إحدى السيدات "أم جنى" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وتواصل معها، ودعته لمقابلتها بدعوى إقامة علاقة غير مشروعة معها، واتفقا على التقابل بتقاطع شارع الظاهر مع شارع بورسعيد.

 

وأشار العامل إلى أنه فور وصوله فوجئ بشخصين هدداه بسلاح أبيض "مطواة" واصطحباه لمحل سكنهما وتعديا عليه بسلاح أبيض "مطواة" محدثين إصابته، وأجبراه على التوقيع على 3 إيصالات أمانة، واستوليا منه على هاتفه المحمول.

 

ومن خلال التحريات تبين صحة الواقعة، وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من "دينا.ع.ع." 24 سنة، ربة منزل، والسابق اتهامها في القضية رقم 2072 لسنة 2012م باب الشعرية "مشاجرة"، وزوجها "عمرو.م.ع." 31 سنة، كهربائي سيارات، وشقيقها "أحمد.ع.ع." 29 سنة، عامل أحذية، والسابق اتهامه في 7 قضايا آخرها 3737 لسنة 2017م باب الشعرية "سرقة بالإكراه".

 

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة بأماكن تردد المتهمين أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتم بإرشادهم ضبط 3 إيصالات أمانة مذيلة ببصمة المجني عليه، والهاتف المحمول المستولى عليه، والسلاح الأبيض "مطواة" المستخدم في ارتكاب الواقعة بمسكنهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

    الاكثر قراءة