الإثنين 29 ابريل 2024

بالصور.. رأس نفرتيتي تجوب شوارع المنوفية بأسبوع شباب الجامعات

14-9-2017 | 12:03

تقدم الدكتور جمال الدين علي أبو المجد رئيس جامعة المنيا، والدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، ورؤساء الجامعات المصرية، وعدد من القيادات الشعبية والأمنية بمحافظة المنوفية، كرنفال الجامعات المصرية المشاركة في أسبوع شباب الجامعات الحادي عشر المقام بجامعة المنوفية خلال الفترة من 14 إلى 19 سبتمبر 2017، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة 24 جامعة مصرية بالإضافة للمعاهد والجامعات الخاصة والذي بدأت فعالياته مساء أمس من استاد شبين الكوم مروراً بالشوارع الرئيسية بالمحافظة معلناً عن بدء فعاليات الأسبوع.
 

حيث قدمت الجامعات المصرية عروضاً من الفلكلور الشعبي عن طبيعة البيئة الخاصة بكل محافظة وإقليم تنتمي له كل جامعة وقدمت جامعة المنيا رأس نفرتيتي شعار محافظة المنيا يحيطها فتيات الجامعة بالزي الفرعوني والشباب بالزي الريفي الخاص بالمحافظة.
 

وأكد أبو المجد أن تنظيم هذا الكرنفال يهدف إلى الإعلان عن هذا الحدث الكبير وتعريف أهالي محافظة المنوفية بتقاليد وعادات محافظات مصر المختلفة، وأضاف بأن هذا الكرنفال قد جذب انتباه جميع أهالي المحافظة المشاهدين له.
 

الجدير بالذكر بأنه تبدأ غداً مسابقات الأسبوع حيث يقام الافتتاح في السابعة مساءً على استاد شبين بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي.

 

 

 

    Dr.Randa
    Dr.Radwa