الأربعاء 26 يونيو 2024

أزهر الإسكندرية يؤكد عدم وجود شكاوى في اليوم الأول لامتحانات النقل

امتحانات

محافظات29-4-2023 | 14:49

دار الهلال

أكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية الشيخ خميس محمد، عدم وجود شكاوى من امتحانات النقل في المرحلتين الابتدائية والإعدادية.

وذكرت منطقة الإسكندرية الأزهرية في بيان اليوم السبت، أن الشيخ خميس محمد، تفقد عددا من لجان امتحانات النقل الابتدائية والإعدادية بإدارة المنتزه التعليمية الأزهرية، حيث زار لجان معاهد أبو قير الابتدائي وأبو قير الإعدادي الثانوي، حيث اطمأن على انضباط اللجان ومطابقة الامتحانات للمناهج المقررة وعدم وجود شكاوى منها.

وشدد خميس على ضرورة الالتزام بالتعليمات الواردة من الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، بتوفير الجو المناسب للامتحانات ومنع التليفون المحمول داخل اللجان.

وأشار البيان إلى أن علاء العريان مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب تابع، أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية بإدارة العامرية حيث تفقد لجان معهدي الشهيد وليد الابتدائي والمدينة المنورة الإعدادي، في حضور الدكتور محمد الجوهري من قطاع المعاهد الأزهرية، وابتسام عمر مدير إدارة الجودة بالمنطقة.

طلاب الصف الرابع والخامس الابتدائي قاموا بأداء امتحانهم في مادتي القرآن الكريم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات فيما أدى طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي امتحانهم في مادتي الفقه والنحو.

الاكثر قراءة