الأربعاء 22 مايو 2024

وقف مسلسل وسط البلد في ظروف غامضة

مسلسل وسط البلد

فن30-4-2023 | 13:24

ندى محمد

أبلغت الجهة المنتجة طاقم عمل دراما وسط البلد الذي يدور في إطار  "السوب أوبرا" بوقف تصوير حلقات جديدة دون توضيح أسباب الوقف علي الرغم من نجاح المسلسل.

وقال الفنان أحمد عزت من طاقم العمل في بيان صحفي له : "لقد تم إبلاغنا بتوقف تصوير الحلقات المقبلة بشكل نهائي دون معرفة أي أسباب، ولكن قدر الله وما شاء فعل".

ونشرت الفنانة ماجدة منير علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صور للمسلسل.

وكتبت: «وداعا مسلسل / وسط البلد.. للأسف أوقفت القناة المسلسل بدون إبداء أسباب (علي الأقل بالنسبة لينا كممثلين) رغم ما ناله من استحسان بعد إذاعة 222 حلقة».

 

يعد المسلسل أول تجربة درامية من نوعها في مصر في إطار حلقات "السوب أوبرا" الممتدة، وهو شكل جديد من أشكال الدراما التي تعتمد على الحلقات الطويلة، ويتكون الموسم الأول من 192 حلقة، وكان من المفترض أن يستمر المسلسل في البداية لمدة 5 مواسم كل موسم 192 حلقة.

ويتولى إخراج المسلسل إلى جانب أحمد شفيق، كل من المخرجين محمد أسامة وزياد الوشاحي، ويشرف على الكتابة أمين جمال، ويتناول قضايا الأسرة والبيت بشكل يومي، ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين، منهم سميرة عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، ناصر سيف، فيدرا، أحمد كشك، بالإضافة إلى عدد من المواهب الشابة من دارسي أكاديمية الفنون.

الاكثر قراءة