الخميس 9 مايو 2024

محافظ الغربية: إزالة 28 حالة تعد بعدة مراكز خلال الموجة الـ21 لإزالة التعديات

إزالة التعديات

محافظات30-4-2023 | 14:18

دار الهلال

قال محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي إنه تم إزالة 28 حالة تعد بإجمالي 1480 مترًا مربعًا و8 قراريط و8 أسهم خلال الموجة الـ21 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتي ستستمر حتى 14 يوليو القادم؛ للحفاظ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

وأضاف رحمي - في بيان اليوم /الأحد/ - أنه بمركز ومدينة المحلة الكبرى تم إزالة حالتين تعد على أملاك الدولة وحالتين من المتغيرات المكانية، و16 حالة تعد على ولايات أخرى، كما تم تنفيذ إزالة فورية لثلاث حالات تعد على الأراضي الزراعية بالوحدتين المحليتين المعتمدية وسامول.

وأوضح أنه بمركز ومدينة زفتى تم التعامل الفوري مع 3 متغيرات تم تسجيلها بقرى الغريب وسندبسط، أما بمركز طنطا تم إزالة حالتين بناء مخالف بقرية كفر الشيخ سليم، عبارة عن أعمدة بالدور الثالث علوي على مساحات 100 متر و90 مترًا.

ووجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية بالتنسيق المستمر مع الأجهزة الأمنية وجهات الولاية لإزالة كافة أشكال التعديات الصادر لها قرارات إزالة سابقة طبقًا للجدول الزمني، وإزالة التعديات في المهد والتعديات التي يتم رصدها عبر منظومة المتغيرات المكانية.

يذكر أن أن حملات الموجة الـ21 بدأت اعتبارًا من السبت الموافق 29 أبريل وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، ويتم تنفيذها تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة ضمن سلسلة الحملات المكثفة التي تنفذها الدولة؛ للحفاظ على حق الشعب من خلال إزالة كافة صور التعديات.

Dr.Radwa
Egypt Air