الأربعاء 25 سبتمبر 2024

السيد نصر يحضر مباراة كفر الشيخ وكوم حمادة

14-9-2017 | 21:25

شهد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، لقاء فريق كفر الشيخ الأول لكرة القدم، ونظيره كوم حمادة، على ستاد كفر الشيخ الرياضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز «ب»، القسم الثاني، المجموعة الثالثة، بحرى وإسكندرية.

وانتهت المباراة بفوز كفر الشيخ بهدف نظيف، حيث أحرز كريم عباس الهدف الوحيد في الدقيقة 42، من ركلة جزاء، وأدار اللقاء حكم الدرجة الأولى عجيز الشرباصي، ومحمد الباز، حكمًا مساعدًا، وراقبها أشرف محروس.

ونجح فريق كفر الشيخ في الحفاظ على نظافة شباكه طوال المباراة، كما نجح في التفوق على فريق كوم حمادة، ليصل رصيده إلى 3 نقاط.

وقدم محافظ كفر الشيخ، التهنئة للاعبين، وأعضاء الفريق، متمنيًا لهم دوام التوفيق والفوز في المباريات المقبلة، ومؤكدًا استمرار دعمهم حتى الصعود إلى دوري الأضواء.

فيما يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ الرياضي، للقاء فريق الأولمبي السكندري، يوم الأربعاء القادم، في الساعة السابعة مساءً، باستاد الإسكندرية.

جدير بالذكر، أن محافظ كفر الشيخ، التقى الفريق، قبيل المباراة، لتحفيزهم، وبث فيهم روح التعاون، لتحقيق الفوز، مشيرًا إلى أنه يساند مجلس الإدارة في عمله للنهوض بالفريق، ويوفر لهم كل الدعم المطلوب حتى ينال شرف الصعود إلى الدوري الممتاز " أ " .