الأربعاء 3 يوليو 2024

بالصور.. إيولون القبرصي يخطف التعادل من ليون في الدقائق الأخيرة

14-9-2017 | 21:31

خطف فريق إيولون ليماسول القبرصي، التعادل من ليون الفرنسي بهدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، في افتتاحية منافسات دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

وحل ليون الفرنسي ضيفا على إيولون ليماسول علي ملعب تسيريو في افتتاحية منافسات اليوروبا ليج.

وشهد اللقاء تبادل الهجمات بين الفريقين إلا أنهما فشلا في إنهاء الهجمات لأهداف، ووضح على الفريق الفرنسي حذره من تلقي أهداف في شباكه خلال الشوط الأول، الأمر الذي جعل المباراة دفاعية إلى حد كبير.

وتساوى الفريقان في البطاقات الملونة بعد أن اشهر حكم اللقاء بطاقتين صفراوين لـمارسيلو أنتونيو لاعب فريق ليون الفرنسي في الدقيقة 29، وجواو بيدرو لاعب إيولون ليماسول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء نشط الفريق الفرنسي مرة أخري هجوميا في محاولة لخطف هدف الثلاث نقاط، حيث استطاع الفريق الحصول علي ركلة جزاء بعد دقائق من انطلاق الشوط الثاني.

قبل أن ينجح ممفيس ديباي من تسجيل الهدف الأول لليون في الدقيقة 53 من ركلة جزاء صحيحة.

 

واستمر الدفاع الفرنسي محافظا علي نتيجة اللقاء بالتقدم بهدف، حتي نجح الفريق اليوناني في تحطيم الدفاعات الفرنسية بتسجيل هدف صاروخي باقدام لاعبه أدريان ساردينرو في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

لينجح الفريق اليوناني من خطف التعادل في الدقائق الأخيرة ونقطة من المباراة،ليقتسم الفريقان نقاط المباراة برصيد نقطة لكل فريق .