الثلاثاء 14 مايو 2024

توزيع 750 بطانية على المستحقين من أبناء الفيوم

16-2-2017 | 11:57

 

 

تبرعت شعبة المواد البترولية بالغرفة التجارية بالفيوم بـ 750 بطانية لتوزيعها على المستحقين من أبناء المحافظة، ويأتي ذلك في إطار التعاون بين الجهاز التنفيذى ومؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية.

وعاين الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم حالة البطاطين، بحضور المهندس إمام محمد بركة رئيس شعبة المواد البترولية بالغرفة التجارية بالمحافظة، وأصدر توجيهات بتوزيعها على الأسر المستحقة والبسطاء.

وأعرب محافظ الفيوم عن شكره وتقديره للقائمين على هذا العمل لدورهم في المشاركة الفعالة في تخفيف العبء عن محدودي الدخل، مؤكداً أن الدولة تضع على قائمة أولوياتها هذه الفئة من الأسر الأكثر احتياجاً، وأن المحافظة لا تبخل بأي جهد في توفير كافة المساعدات العينية والمادية اللازمة لهم.

وأوضح الدكتور جمال سامي أن المحافظة ترحب بمشاركة منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في العمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي من أجل الوصول إلى الأسر المستحقة في كل مكان.

وكانت شعبة المواد البترولية بالغرفة التجارية بالفيوم، عقدت اجتماعاً، لبحث أوجه التعاون مع القيادات التنفيذية ودور الشعبة فى الوقوف بجانب البسطاء ومحدودى الدخل، و تم الاتفاق على شراء كمية من البطاطين لتوزيعها على المستحقين من مختلف أنحاء المحافظة، وشارك 13 توكيلا من متعهدى شركة بتروجاز فى الشراء.

    Dr.Radwa
    Egypt Air