الأربعاء 8 مايو 2024

محافظ الإسماعيلية يعطي إشارة البدء لدوري اتحاد الشركات

15-9-2017 | 12:07

فى إطار الاحتفالات باليوبيل الذهبى ومرور 50 عاما على تأسيس الاتحاد المصرى الرياضى للشركات وبمناسبة انطلاق بطولة دورى الشركات الخمسين والتى يشارك بها نحو 20 ألف متسابق فى مختلف اللعبات الرياضية يمثلون جميع الشركات المصرية .
 

أعطى صباح اليوم الجمعة اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، إشارة البدء لبطولة دوري الشركات الرياضية لهذا العام واستقبل حملة الشعلة القادمين من محافظة القاهرة إلى الإسماعيلية يرافقهم سيد فكري رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد ومقرر ألعاب القوى ومسئول الشعلة والمهندس عادل فرحات سكرتير منطقة القناة للاتحاد ممثلا عن الفريق مهاب مميش رئيس المنطقة .

 

جاء ذلك بحضور المهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء محمد فهمى مساعد مدير أمن الإسماعيلية وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية وسامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.


وتستضيف الإسماعيلية في دورة هذا العام مسابقات ألعاب القوى والسباحة وكرة الماء والرماية التي يشارك بها نحو خمسة آلاف متسابق وتقام على ملاعب الإسماعيلية .
 

جدير بالذكر أنه من المقرر وصول الشعلة إلى مدينة بورسعيد استعدادا لمراسم الاحتفال بافتتاح البطولة ببورسعيد في الساعة السابعة مساء اليوم .

    Egypt Air