الأربعاء 29 مايو 2024

مارس الجنس مع زوجة نجله.. فانتهت حياته «برصاصة» !!

15-9-2017 | 19:49

أنهت رصاصة حياة مسن عاشر زوجة ابنه 4 سنوات على فراش الزوجية ولم يراعِ حرمة زوجة نجله وأجبرها على مدار 4 سنوات أن تعاشره معاشرة الأزواج.

ظل المسن طوال تلك الفترة يتباهى بالأخلاق أمام الجميع ويستغل انصراف نجله إلى العمل لكي ينفرد بزوجته التي تقوم بتقديم له كل ما يشتهي من جسدها.

"سماح" الزوجة الخائنة التي فضلت أن تمارس الرذيلة مع حماها علي أن تفضحه وبعد أن انكشف أمره خاف من مواجهه أسرته فأنهى حياته برصاصة.

بداية القصة كشفها بلاغ تلقاه اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة عجوز مقتولًا داخل شقته بالخصوص.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وتبين أن المجني عليه أطلق النار على نفسه مستخدما فرد خرطوش كان بحوزته بعد اكتشاف زوجته لإقامته علاقة غير شرعية مع زوجة نجله وتدعى  “سماح.م" منذ 4 سنوات وكان يمارس الجنس معها على فراش زوجية نجله بعد خروجه من المنزل وهددته زوجته بفضح أمره وإبلاغ كافة أطراف العائلة والأقارب والجيران والجهات الأمنية.

فقرر على الفور بعد سماع عبارات التهديد التخلص من حياته خوفا من الفضيحة ومواجهة نجله وعائلته وينكشف خداعه للأهالي بالاحترام داخل المنطقة والعائلة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.