الخميس 13 يونيو 2024

بالصور.. 4 آلاف طالب في قوافل التعليم بأسيوط

16-2-2017 | 13:02

 

تفقد صلاح فتحى بدوى، وكيل وزارة التربية بأسيوط، القوافل التعليمية، يرافقه الدكتور محمد السيد وكيل المديرية وعبد الناصر حامد مدير عام التعليم العام ومحمد عبد المعتمد مدير إدارة الأمن بالمديرية ومديرو الإدارات المعنية بالقوافل ومسئولو العلاقات العامة والإعلام بالمديرية للاطمئنان على انتظام العمل بها ومدى إنضباط الطلاب في حضور هذه القوافل.

وقال وكيل الوزارة ، إن تنظيم هذه القوافل يأتى فى إطار استمرار دعم الوزارة العملية التعليمية خاصة طلاب الثانوية العامة في المناطق النائية، وجذب الطلاب للمدارس، وكذلك للحد من الدروس الخصوصية، ونقل خبرات تعليمية مميزة لتلاميذ وطلاب الشهادة الثانوية في الإدارات التعليمية النائية، مشيرا إلى أن القوافل تضم مواد (اللغة العربية – الفيزياء –لغة إنجليزية – الرياضيات, تفاضل وتكامل – أحياء- جيولوجيا وعلوم بيئية - علم نفس, فلسفة).

وذكربدوى أن أكثر من 4000 طالب وطالبة يستفيدون من هذه القوافل التى سوف يحاضر فيها خبراء ومستشارو المواد من وزارة التربية والتعليم، وتهدف لتعريف الطلاب بشكل ورقة الامتحان وتدريبهم على الامتحانات.

وأشاد المستشارون والمشايخ المشاركون في القوافل بالنظام الذى شهدته القوافل وبالطلاب المشاركين ومدى انضباطهم وتفاعلهم خلال المحاضرات.