الجمعة 28 يونيو 2024

سيري يطالب مسئولي برشلونة بتقديره.. ويؤكد: «أنا لاعب هام أوروبيًا» !!

15-9-2017 | 21:58

 أبدى الفرنسي جان مايكل سيري لاعب وسط فريق نيس، حزنه من فشل إتمام انتقاله إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت اقتراب انتقال سيري إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية، بل إن الاتفاق المبدئي قد تم وكان اللاعب في طريقه إلى الانتقال، قبل أن يتراجع مسئولو البلوجرانا عن الصفقة.

وأضاف سيري في تصريحات نشرتها صحيفة “ليكيب“ الفرنسية: “أرفض الانتقال إلى برشلونة خلال الموسم الحالي” بجانب أنه لم يوقع على أي عقود تربطه بالنادي الكتالوني.

وتابع: “لم أوقع مع برشلونة لأنني لم أكن خيارهم الأول، لم يحدث الانتقال، والآن أحاول نسيان الأمر، والتركيز على القيام بموسم جيد مع نيس”.

وأشار سيري في تصريحاته إلى نيته عدم التوقيع للنادي الكتالوني، في حالة الدخول في مفاوضات معه، إلا بنهاية الموسم الجاري، وأنه سينتظر جلسات اتفاق.

وأتم لاعب وسط نيس تصريحاته: “لن تكون هناك مشكلة إن حاولوا التوقيع معي مجددا، لكن هذه المرة عليهم التحدث إلي وجهًا لوجه، يجب أن يتم احترام ما أقوم به على أرضية الميدان، أنا لاعب لي قيمة على المستوى الأوروبي”.

الجدير بالذكر أن عددًا من التقارير أكد مرة أخرى اقتراب سيري من الانتقال إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية، قبل أن ينفي اللاعب نيته الرحيل عن صفوف فريقه إلا بنهاية الموسم.

وشارك سيري في فوز فريقه مساء أمس بخماسية مقابل هدف أمام زولت وراجم البلجيكي في افتتاح مشواره بـمنافسات اليوروبا ليج.