السبت 29 يونيو 2024

مصرع مريض نفسي أسفل عجلات قطار بكفر الشيخ

15-9-2017 | 22:48

لقي مريض نفسي مصرعه، اليوم الجمعة، أسفل عجلات القطار الذي دهسه أثناء مروره بشريط السكة الحديد، بدائرة مركز شرطة قلين بكفر الشيخ,

 

وتلقى العميد إيهاب دويدار، مأمور قسم شرطة النقل والمواصلات بكفر الشيخ، إشارة من ناظر محطة قطار قلين، بتلقيه بلاغًا من الأهالي بمصرع أحد الأشخاص، دهسه قطار، قائم من محطة قطار قلين، ومتجه إلى محطة قطار دمنهور، أثناء مروره بشريط السكة الحديد، من معبر غير قانوني، بدائرة المركز.

 

وانتقل المقدم محمد جاويش، رئيس مباحث قسم شرطة النقل والمواصلات بكفر الشيخ، والعميد رضا النويشي، نائب مأمور القسم، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين أن المتوفى يدعى "شعبان ا.ح"، 56 عامًا، ويقيم بقرية قزمان، دائرة مركز شرطة  قلين، ولقي مصرعه أثناء مروره شريط السكة الحديد، وبسؤال الأهالي، أفادوا بأنه مريض نفسيًا، ويعانى من بعض الاضطرابات. 

 

جرى نقل المتوفى لمشرحة مستشفى قلين المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وتبين من تقرير مفتش الصحة، عقب توقيع الفحص الطبي عليه، وجود بتر في الكتف، والذراع الأيمن، مع بتر في القدمين، وتهتك بالرأس، إثر تعرضه لحادث القطار، ما أدى إلى وفاته، متأثرًا بتلك الإصابات، ولا توجد شبهة جنائية في وفاته.

 

ودلت تحريات رئيس مباحث قسم شرطة النقل والمواصلات بكفر الشيخ، أن المتوفى، أثناء عبوره شريط السكة الحديد، من معبر غير قانوني، بين محطتي البكاتوش وكوم بليدة، دائرة مركز شرطة قلين، دهسه أحد القطارات، القائم من محطة قطار قلين، والمتجه لمحطة قطار دمنهور، مارًا بمحطة دسوق، عندما تصادف مروره، ناحية وقوع الحادث.

 

حُرر عن ذلك المحضر رقم 7923 لسنة 2017 إداري مركز شرطة قلين، وبالعرض على النيابة العامة، صرحت بدفن جثة المتوفى، بمعرفة ذويه.