الخميس 13 يونيو 2024

أرقام وإحصائيات قبل مواجهة مانشستر سيتي وواتفورد الليلة

16-9-2017 | 03:06

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً على منافسه واتفورد بمقاطعة هارتفوردشير وتحديدا في ملعب فيكارج رود معقل الأخير، وذلك ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريمييرليج”.

وتعتبر تلك المواجهة صعبة للفريقين حيث سيلتقي صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري حالياً “مان سيتي” مع صاحب المركز الرابع “واتفورد” الذي يخطو بثبات في الموسم الجديد.

ويسعى السيتيزين لمواصلة الإنتصارات الكبيرة بعد الخماسية المذلة لفريق ليفربول، في الجولة الماضية، وحصد الثلاث نقاط غدا لاحتلال صدارة الترتيب من مانشستر يونايتد.

ويبحث واتفورد المتألق عن فوزه الثاني على التوالي والبقاء في قائمة الأندية الأربعة الأولى.

وتعتبر مواجهات الفريقان مليئة بالأرقام المميزة والإحصائيات نبرز بعضا منها في السطور التالية :

- مانشستر سيتي فاز في في آخر تسعة مباريات ولم يخسر في 11 مباراة أمام واتفورد في جميع المسابقات ، آخر خسارة جاءت في مارس 1989 في الدرجة الثانية.

- مانشستر سيتي لم يخسر أمام فريقين اثنين في تاريخ الدوري الإنجليزي ، أمام واتفورد في ست مناسبات وضد شيفيلد يونايتد في ست مواجهات أيضاً.

- واتفورد لم يهزم في أول أربعة مباريات من الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه ، آخر مرة لم خسر بها في أول خمس مباريات كان في الدرجة الأولى في موسم 2000-2001.

- واتفورد لم يتمكن من الفوز على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث خسر في أربعة مباريات وتعادل في مباراتين اثنين حتى الآن.

- سيرجيو أجويرو شارك في تسجيل سبعة أهداف في آخر أربع مباريات ضد واتفورد في جميع المسابقات الرسمية ، حيث سجل ستة أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

- واتفورد حافظ على نظافة شباكه في آخر ثلاث مباريات على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي ، آخر هدف دخل مرماه جاء في الجولة الأولى عندما تعادل 3-3 أمام ليفربول.